تسريحات شعر ويفي على طريقة النجمات

مع التصاميم المختلفة والمتنوّعة لياقة الفستان، ستبدو تسريحات الشعر الويفي مميّزة ولافتة في كافة المناسبات. اطّلعي على الصور المرفقة وتعرّفي على أساليب تصفيف الشعر المموّج بشكل بسيط وجذّاب يتناسب مع الخريف من وحي تسريحات النجمات.
 

 

تسريحات ويفي

 

 شعر مموج

 

مهما كان طول شعركِ، طويلاً، متوسّطاً أو قصيراً بأسلوب الكاريه واللّوب، ستجدين أسلوب الشعر المموّج الأنسب لأوقات النهار والمساء. تسريحات شعر بسيطة ومميزة تضاهي تسريحات النجمات على السجّادة الحمراء.
 

 

شعر مموّج طويل

 

للشعر الطويل والخصلات المتدلّية على الظهر وتغازل الخصر، اعتمدي التموّجات المتباعدة واستعيني باللفائف العريضة أو بالضفائر الكبيرة عندما يكون الشعر مبتلّاً، ثمّ جففيها بالسيشوار جيّداً ثمّ فرّقيها بواسطة الأصابع للحصول على تموّجات ناعمة وكثيفة.
جرّبيها مع فرق وسطيّ كلاسيكيّ ونمّقيها بخصلات الهايلايت او مع فرق جانبيّ مع خصلات البروند الفاتحة عند الأطراف .

 

 شعر مموج
 

 

 

شعر مموّج متوسّط

 

للشعر المتوسّط، اختاري تموّجات بسيطة وجذّابة شبيهة بتموّجات الشاطىء العفويّة والفوضويّة مع نهايات حادّة، أو جرّبي التموّجات الناعمة، مثل تموّجات الأصابع أو اللّفائف المتوسّطة والتقليديّة التي تلفّ حول الشعر وهو مبلّل، ثمّ دعي الخصلات إلى اليوم التالي حتى تجفّ طبيعيّاً أو قومي بذلك بالسيشوار دون استخدام المكواة.
كذلك يمكنكِ تجديل الخصلات وهي مبتلّة دون استخدام الأدوات الحراريّة ومن ثمّ فكّ الضفائر بعد تجفيفها جيّداً. تستطعين التحكّم في حجم التجعيدات والتموّجات وفقاً لسماكة الضفائر، فللتموّجات الكبيرة، قومي بتجديل الشعر ضفيرة واحدة، أمّا للصغيرة ولتموّجات متقاربة، ضفائر عديدة.
 

 

شعر مموّج قصير

 

 شعر مموج

 

طريقة تجعيد الشعر القصير مختلفة بعض الشيء، قومي أوّلاً برشّ الشعر ببخّاخ تكثيف الجذور لرفعها قليلاً ومنح الشعر مزيداً من الحجم والكثافة، ثمّ استعيني بالمكواة الكهربائيّة "الفير" للفّ الخصلات بعد تقسيمها للحصول على تسريحة متموّجة في وقت قصير، ثمّ مشطيها لتحصلي على خصلات شعر مموّجة، طبيعيّة وأنيقة.

 

اقرئي ايضا : قصات الشعر الذكورية من وحي ميشيل ويليامز في عيد ميلادها الـ39

أضف تعليقا