قصات شعر طبقات قصير

عاد مُجدداً الشعر القصير ليتربع على قائمة صرخات صيحات قصّات الشعر، وهذا بدا واضحاُ من خلال اعتماد عدد كبير من النجمات العالميات والعربيات قصات شعر طبقات قصير، اللواتي يحرصنَّ على مواكبة أجدد صيحات قصّات الشعر العالمية، وكشف البعض عن إطلالاتهن مع بداية عام 2021، من خلال نشرهنَّ، صوراً على حساباتهن على مواقع التواصل تظهر اللوك المعتمد لهنَّ، وإختار البعض منهنَّ  قصّات شعر طبقات قصير، التي تتميز بتعدد تسريحاتها، والتي تجعل الوجه أكثر أنوثة وجاذبية.

إختارت لك "الجميلة" مجموعة قصات شعر قصير طبقات، والتي تُناسب الوجوه مختلفة التقسيمات، لتستوحي منها ما يُناسبك، في السطور الآتية:

 

أجمل موديلات قصات شعر طبقات قصير

 

قصات شعر طبقات قصير بيكسي

تتميز بالعصرية والمزامنة مع احدث الصيحات الخاصة بقصّات الشعر، وتتميز بعمليتها وبساطتها وتتسم ببعض الجرأة ولكنها في إطار أنثوي جذاب، كما تُضفي على الشعر الحيوية من خلال الأطراف المصفوفة بشكل فوضوي وكأنه تم تصفيفها بأصابع اليد وتجعل الوجه اكثر شباباً، ومناسبة جداً خاصة لصاحبات الشعر الخفيف لأنها تعطي الشعر الخفيف القصير كثافة من خلال تدرج الطول من اقصر لأطول بشكل لطيف.

 

قصات شعر طبقات قصير كاريه مع الغُرَّة

إخترنا هذه القصة للواتي يعشقنَّ التغيير والتميُّز دائماً بإطلالة مُلفتة، هي تسريحة عملية، لذا يُفضلها مصممو الشعر في جميع أنحاء العالم، وستبدو أنيقة ومميزة وسهلة، ويُمكنك تسريحها مع تغيير بعض التفاصيل، وهي مناسبة للسيدات والفتيات بجميع الأعمار، وأيضاً لصاحبات الوجه الدائري والمربع، كما تُناسب الوجه البيضاوي فالغُرَّة ستقلل من حدة طول الوجه.

 

قصات شعر طبقات قصير مع غُرة جانبية

أكثر ما يميز هذه القصة أنَّها تتناسب مع أشكال الوجه المختلفة سواء الطويل والمستدير والبيضاوي والمربع والقلب أيضاً، كما تُناسب اللاتي يملكنَّ شعر خفيف لأنَّها تًعطي كثافة شكلية للشعر، وتعتمد على الشعر القصير الأملس مع وجود غرة جانبية متوسطة الطول تزيد من نعومة وجاذبية الوجه.

 

قصات شعر طبقات قصير غير متساو الأطراف


تلجأ الكثير من النجمات العالميات لهذه القصة بتسريحاتها المتنوعة ليصبحنَّ أكثر شباباً ومعاصرة وجاذبية، وهي تقوم على تدرج الطول اقصر فأطول من الأمام للخلف مع طوي الأطراف لتضفي على وجهك لمسة أنوثة لطيفة، وتمنحك مظهراً حيوياً أصغر سناً.


قصات شعر طبقات قصير بوي


تتميز هذه القصّة بعفويتها، وتمنحك إطلالة عالية من الأناقة والجمال، وتُعتبر من ابرز القصّات التي تتسم النعومة، رغم مظهرها الجريء، فإنَّ قصّة البوي كات من القصات الجذابة والمميزة التي تُعطي كثافة للشعر الخفيف.


قصات شعر طبقات قصير مع الغرة الطويلة الجانبية


تُعد من قصّات الشعر الرائجة هذا الشتاء، ستجعل هذه القصَّة وجهك أكثر أنوثة وجاذبية، وتُعطي شعرك الخفيف مظهر أكثر كثافة، فهي قصة بسيطة وجميلة، وتتميز بأنَّها لا تحتاج الكثير من الاهتمام، فيتم تصفيف الشعر بسهولة دون الحاجة للذهاب لصالون الشعر.
 
 

قصات شعر طبقات قصير فانكي – بيكسي


تُعتبر واحدة من القصات الجريئة، وتطبيقها قد يعني للبعض الخروج عن المألوف وتحتاج لشخصية أكثر قوة وجرأة لتنفيذها، وهي تقوم على قص الشعر من جوانبه تماماً مع ترك الخصلات الأعلى والأمامية أكثر طولاَ وعمل غُرَّة أمامية أو جانبية بحسب الرغبة.

 

قصات شعر طبقات قصير ديجراديه