قصات شعر للوجه العريض

تلجأ بعض النساء إلى اعتماد صيحات قصات الشعر الرائجة، ويفاجئنَّ بعد ذلك بعدم مناسبة قصة الشعر لشكل وجوههنَّ. لذا، قام خبراء الشعر بتحديد شكل قصة الشعر المناسبة لكل وجه، والتي تُظهر جماله وتخفي عيوبه.
ينصح الخبراء أصحاب الوجه العريض بقص الشعر بطول متوسط بحيث تكون خصال الشعر متدرّجة ومتموّجة، وتُحيط بالوجه، ويُنصح  بالإبتعاد عن القصات القصيرة التي تنتهي عند الذقن، لأن ذلك سيُسهم في إبراز زوايا الوجه.

تألقي هذا الصيف بإطلالة مُلفتة وعصرية، من خلال مجموعة قصات شعر نستعرضها لك  بطرق مختلفة لتسطعي جمالاً، ولتمنحك إطلالة أنيقة تحاكي آخر صيحات موضة قصات الشعر التي تتناسب مع الوجه العريض.

 

موديلات قصات شعر للوجه العريض

قصات شعر للوجه العريض

 

قصة الشعر المتوسط الطول المُدرَّج مع الغرّة الجانبية

قصات شعر للوجه العريض


تجمع هذه القصة ما بين الكلاسيكية والعصرية، فالغرة الجانبية قد تُغير شكل وجهك، وتتميز بأسلوبها الجانبي الذي يُغطي بخصلاته أيضاً جزءاً كبيراً من الجبين وجزئاً بسيطاً من الحاجب، وبسهولة نموها ما يجعلها الخيار الأمثل لمن ترغب في تجربة إطلالة جديدة.
يُمكن قص الغرة الجانبية بالأسلوب العريض أو الرفيع، وذلك بحسب نوع شعرك.

 

قصة الشعر المتوسط الطول والمموج مع الغُرَّة المُبعثرة

قصات شعر للوجه العريض


تُعتبر واحدة من أفضل قصات الشعر للوجه العريض، من خلال ترك بعض خصلات الغُرَّة المُبعثرة منسدلة على الجبين، وتُعدّ حليفتك  كونها تُساعد على منح ملامح وجهك المزيد من التوازن.
 

قصة اللوب بمستوى الكتفين

قصات شعر للوجه العريض


تُعتبر قصة اللوب بمستوى الكتفين الخيار الأمثل لصاحبة الشعر الناعم والوجه العريض، وذلك من خلال تركيز الحجم حول منطقة الأذنين ومستوى الكتفين بإستخدام تقنية الطبقات.

 

قصة الشعر الكاريه المتوسط الطول مع الغرة الأمامية المتساوية

قصات شعر للوجه العريض


تُعد الخيار الأمثل لصاحبات الشعر الخشن، وقد تكون الطريقة الأكثر فعالية والمناسبة للوجه العريض، وننصحك بتطبيق قصة الغرة الجانبية التي تمنحك النتيجة نفسها.

 

قصة البوب الكبيرة الحجم

قصات شعر للوجه العريض


تُعتبر من القصات المثالية لصاحبات الوجه العريض، فهي تلك التي تصل إلى مستوى أعلى الكتفين، حيث يرتكز الحجم حول مستوى الأذنين، وسيبدو هذا الستايل رائعاً إذا ما إعتمدته مع خصلات الهايلايت واللولايت الناعمة التي تسلط الضوء على تموجات شعرك.

اقرئي أيضاً: قصات شعر كاريه مدرج طويل على غرار نجمات السجادة الحمراء

 

قصة الشعر المُدرَّجة للشعر الطويل

قصات شعر للوجه العريض


تُعد هذه القصة مثالية لتحديد الوجه لاسيّما إذا ما تمّ إعتمادها مع الفرق الوسطي بحيث تكون الخصلات الأمامية مفروقة خلف الأذنين، لإطلالة جذابة ولإضفاء النعومة إلى شكل الوجه العريض.

 

قصة البوب المتساوية الأطراف مع الفرق الوسطي

قصات شعر للوجه العريض


يُمكنك تعزيز جمال هذه القصة عبر إعتماد التسريحة المالسة أو المموجة؛ إذا كنت تعتمدين لوناً واحداً لكامل شعرك، فالتسريحة المالسة هي خيارك الأمثل أمّا إذا كنت تعتمدين تقنية البلياج أو حتى الأومبري، فالتسريحة المموجة هي الأنسب لك كونها تسلّط الضوء على لون شعرك، وتمنحك إطلالة أنيقة، عصرية ومواكبة للموضة في آنٍ معاً.

 

قصة اللوب المدرج مع الفرق الوسطي

قصات شعر للوجه العريض


إذا كنت تملكين شعراً خفيفاً وتبحثين عن القصة المناسبة لإضفاء المزيد من الحجم إلى مظهره، فلا تتردّدي في إعتماد قصة اللوب المدرَّج مع طبقات، فهي الخيار الأمثل لصاحبات الوجه العريض اللواتي يبحثن عن ستايلٍ ولوك مختلف.

 

قصة البوب القصير مع الغُرّة المتبعثرة

قصات شعر  للوجه العريض


 تُعد هذه القصة أيضاً خيارك الأمثل إذا كنت تبحثين عن ستايل عصري جذاب، وننصحك بأن تُنسقي معها تسريحة الشعر العفويةالتي تُضفي إليها المزيد من السحر والتميّز.

 

قصة الشعر المموّج بأسلوب عفوي

قصات شعر للوجه العريض


إذا كنت ترغبين بإحداث تغييرٍ على إطلالتك ولكنك في الوقت نفسه تريدين الحفاظ على طول شعرك، فننصحك بإعتماد القصة المدرَّجة كونها تُضفي المزيد من العمق والحجم إلى شعرك من دون أن تأخذ الكثير من طوله، وستُسلّط الضوء أكثر على طبقات الشعر، مانحةً إياك إطلالة أنيقة وجذابة.

اقرئي أيضاً: طريقة تكسير الشعر من دون فير بالخطوات

أضف تعليقا