قصات شعر لتنحيف الوجه على غرار النجمات

طريقة تنحيف الوجه على طريقة النجمات من خلال اختيار قصة الشعر المناسبة، سواء قصة الشعر الطويل أو المتوسط وحتى القصير. ومن أجل تحقيق هذه الغاية والحصول على ملامح أكثر نعومة وجاذبية يجب الانتباه الى شكل الوجه ثم قصّ الشعر حسب شكله وحسب طول الشعر. "الجميلة" اختارت لك أجمل قصّات شعر النجمات لتستوحي منها قصّة الشعر الملائمة لشكل وجهك:

قصات شعر لتنحيف الوجه على غرار النجمات بالصور

قصات شعر

إليك، طرق اختيار القصة المناسبة لتنحيف الوجه حسب شكل وجهك وطول شعرك على غرار النجمات

اقرئي أيضاً:

قصات شعر شيرين عبد الوهاب بين الجرأة والكلاسيكية

 

تنحيف الوجه بالشعر الطويل على غرار مايا دياب

قصات شعر

الوجه المستدير او البيضاوي او المربع: اذا كان الوجه مستديراً يجب الابتعاد عن القصات ذات الأطراف المتساوية واختيار تلك التي تخفي جزءًا من الوجه وتساعد على تنحيفه والتخفيف من استدارته.

الوجه مع الذقن الحاد أو المستطيل: أفضل خيار في هذه الحالة هي القصة المتدرجة والتي تقسم الشعر إلى نصفين متساويين والطويلة عند منطقة الحنك. فهي تمنح الوجه بعض الاستدارة. وفي المقابل ينصح بتجنب اعتماد الغرة.
الوجه على شكل معين او ألماسة: ليبدو نحيفاً في هذه الحالة يجب اعتماد الغرة مع خصلات تغطي الجزء الاسفل من الوجه.
الوجه على شكل مثلث مقلوب: يمكن تنحيف الوجه اذا لم يتجاوز الشعر مستوى اسفل الكتفين بقليل. ويمكن قص الخصلات الامامية لتصل الى مستوى الذقن. فهذا لا يساعد على تنحيف الوجه فقط بل يمنحه اطلالة انثوية ناعمة ايضاً.

 

تنحيف الوجه بالشعر متوسط الطول من وحي نانسي عجرم

قصات شعر

اقرئي أيضاً: قصات شعر كاريه من فاديا المندلق

 

الوجه المستدير او البيضاوي او المربع: يجب الحفاظ على نعومة الملامح قدر الإمكان. ويمكن ذلك من خلال تجنب اعتماد الغرة الامامية أو الفرق عند منتصف الشعر.
الوجه مع الذقن الحاد أو المستطيل: لا يمكن تنحيف الوجه في هذه الحالة مع اعتماد قصات الشعر المنتظمة او المربعة. فالأفضل اختيار قصة شعر ذات اطراف غير متساوية الطول مع تكثيف الحجم عند الجانبين.
الوجه على شكل معين او ألماسة: لتنعيم الملامح مع شكل الوجه المثلث والشعر متوسط الطول يجب الاعتماد على الغرة الكثيفة والحفاظ على طول الشعر عند منطقة الحنك.
الوجه على شكل مثلث مقلوب: في هذه الحالة يجب الابتعاد عن الغرة واختيار قصة كثيفة في الجزء الاسفل منها من اجل تنحيف الوجه بأسهل طريقة.   

 

تنحيف الوجه بالشعر القصير على غرار ماغي بو غصن

قصات شعر


الوجه المستدير او البيضاوي او المربع: لتنحيف الوجه يجب الاعتماد على قصة الشعر غير متساوية الأطراف شرط أن يغطي الشعر أعلى الرقبة وان يكون كثيفاً في هذه المنطقة. ولذلك ينصح عند تجفيف الشعر بالانحناء إلى أسفل.
الوجه مع ذقن حاد أو مستطيل: من اجل تنحيف الوجه يمكن في هذه الحالة تجنب القصات ذات الاشكال الهندسية مثل المربع والتي تجعل الشعر يبدو سميكاً. والافضل ان يكون شكله اقرب الى الدائرة عند اطراف الوجه.
الوجه على شكل معين او ألماسة: ويعني هذا ان مساحة الوجه في الجزء الاعلى منه صغيرة. ولهذا يجب تنحيف الجزء الاسفل منه لإعادة التوازن إلى شكله. ويمكن ذلك من خلال اعتماد الغرة.  
الوجه على شكل مثلث مقلوب: في هذه الحالة يكون الوجه كبيراً في جزئه الأعلى. ولإعادة النعومة إليه يجب الابتعاد عن الغرة وتفضيل القصة القصيرة والمنتظمة والتي تصل إلى اعلى الرقبة.

اقرئي أيضاً:

قصات شعر قصيرة مرحة ورائجة بأسلوب النجمات العالميات

 

أضف تعليقا