قصات شعر قصيرة 2020

تتمحور موضة الشعر لعام 2020 حول القصات القصيرة الحيوية والمنعشة، ولكلّ وجه قصة الشعر التي تُناسبه وتُعزّز ملامحه، ولا تحتاجين إلى مجهود كبير لتغيّري إطلالة وجهك، بدءًا بقصات البوب مرورًا بقصات البيكسي، ووصولاً إلى الشاغ والغارسون، بأسلوبها المتنوع، بمختلف أشكال الوجوه، لتواكبي صيحات قصات شعر قصيرة 2020 وتتألقي جمالاً بإطلالةٍ مرحة وحيوية.

إن كنت ترغبين في تغيير إطلالتك، والحصول على القصة المثالية، فننصحك بإلقاء نظرة على أكثر قصات الشعر رواجًا في الآونة الأخيرة لعلّك تختارين من بينهما ما يليق بك وبشخصيتك أكثر، في السطور الآتية:

 

أجمل موديلات قصات شعر قصيرة 2020

قصات شعر قصير 2020

 

قصة الـشاغ "Shag"
 

قصات شعر قصير 2020

تُعتبر قصة الـشاغ "Shag" الخيار الأمثل للمرأة العملية التي تبحث عن ستايلٍ حيوي للتألق يومياً من دون الحاجة إلى الكثير من الجهد والوقت، وأكثر ما يميزها هو إمكانية إعتمادها بالأسلوبين الطويل والقصير لتطال بذلك مختلف الأذواق، لإطلالة عصرية ومواكبة للموضة في آنٍ معًا.

 

قصة الغارسون "garconne"

قصات شعر قصير 2020


تُساعد قصة "الغارسون" على تعزيز أنوثة المرأة من خلال تسليط الضوء على ملامح الوجه، وبالتحديد عظمتي الوجنتين، وتُعتبر الخيار الأمثل للمرأة التي تبحث عن إطلالة عصرية ومواكبة للموضة، ولإضفاء المزيد من الأنوثة والجاذبية إلى هذه القصة العملية، لا تتردّدي في أن تُنسقي معها الغُرَّة الجانبية لتتألقي بستايلٍ عصري وناعم من دون أي جهد.

 

قصة البيكسي مع الغُرَّة

قصات شعر قصير 2020


تُعد الغُرَّة بمثابة حيلة ذكية للحفاظ على بعض الطول في قصة البيكسي وتسليط الضوء على العينين، كما أنّها تساعد على تقصير الوجه الطويل وإضفاء النعومة إلى ملامح الوجه المربع، وستضمن لك إبراز الجانب المبدع من شخصيتك.

 

قصة البيكسي بالفرق الجانبي

قصات شعر قصير 2020


إذا كنت تحبين إعتماد الإطلالات القوية والجريئة، فلا تترددي في الحصول على النسخة المميزة من قصة البيكسي عبر إعتمادها بالفرق الجانبي، فهي خيارك الأمثل لتمنحي نفسك إطلالةٍ عصرية ومميزة، ولا تتردّدي في إضفاء لمسة مميزة إليها عبر إدخال صبغة النحاسي على طريقة الأومبري.

 

قصة البيكسي للشعر المجعد

قصات شعر قصير 2020


تُعد قصة البيكسي من القصات العملية، البسيطة والمثالية لإبراز عظام الوجنتين، وخيارك الأمثل للتحكم بسهولة بشعرك المجعد، وننصحك بأن تنسقي معها الألوان الجريئة مثل البلاتيني، أو الأشقر الشامبين، لإطلالة كلاسيكية وعصرية في آنٍ معًا.

 

قصة البوب القصير مع طبقات

قصات شعر قصير 2020


إذا كنت ترغبين بإعتماد قصة شعر عصرية وجريئة، فننصحك بإعتماد قصة البوب القصير مع طبقات بحيث تكون الخصلات الأمامية أطول من الخصلات السفلية، ما يمنح وجهك شكلاً أكثر نعومة لإطلالة متألّقة تزيدك جمالاً وجاذبية.

 

قصة البوب مع غُرَّة

قصات شعر قصير 2020


تتميز قصة البوب مع غُرَّة بأسلوبها المتنوع الذي يجمع ما بين الأناقة من جهة والحيوية من جهة أخرى، يتيح لك إعتمادها بغض النظر عن شكل وجهك، نسّقي مع هذه الإطلالة تسريحة الشعر المموج وتألقي جمالاً وجاذبية.

اقرئي أيضاً: قصات شعر لتنحيف الوجه على غرار النجمات

 

قصة البوب المجعدة

قصات شعر قصير 2020


تُعتبر قصة البوب حليفتك للحفاظ على تألق شعرك المجعد كما تمنحه لمسة رائعة، وتُعد حليفتك لتتألقي بالإطلالة الشبابية الناعمة التي ترغبين بها، ويمكنك أن تُضفي لمسة منعشة إلى إطلالتك، بتطبيق تسريحة الشعر المموج الطبيعي.

 

قصة البوب المتساوية

قصات شعر قصير 2020


تُعد قصة البوب من أكثر قصات الشعر تنوعًا، لذا إذا كنت حائرة حول أي أسلوب يناسبك، فننصحك بقصة البوب المتساوية، هي قصة عالمية مصممة لتناسب الجميع، وتليق بمختلف أشكال الوجوه، ويمكنك أن تضيفي الغُرَّة للمزيد من التوازن إلى شكل وجهك.

 

قصة البوب اللامتماثلة مع غرّة

قصات شعر قصير 2020


تُعتبر قصة البوب اللامتماثلة  من قصات الشعر التي لا تغيب عن الموضة أبدًا، إنّها قصة عصرية خصوصًا أنّه يتمّ إبتكارها من جديد مع كل جيل، و لتعززي جمال قصة البوب اللامتماثلة، نسّقي معها تسريحة الشعر الكبير الحجم مع الغرّة فرق جانبي. 

اقرئي أيضاً: قصات شعر للوجه العريض

 

أضف تعليقا