ألوان شتاء 2021 للمحجبات وأفكار تنسيقها من الفاشينيستا

هيمنت بعض الألوان على مجموعات شتاء 2021 وفي مقدمتها النغمات الترابية إلى جانب الأبيض والأخضر الزمردي الداكن، استوحي من اطلالات الفاشينيستا المحجبات تنسيقات مميزة تجعلك ملكة الموضة هذا الموسم.

 

اقرئي أيضا : فساتين شتوية للمحجبات موضة 2021 تخفي عيوب الجسم

 


طرق تنسيق اللون الجملي الفاتح على غرار الفاشينيستا

 

تصدر اللون الجملي الفاتح لائحة الموضة العالمية ووظفته الفاشينيستا بطرق رائعة في خدمة اطلالاتهن الشتوية، جربي طي السويت شيرت الجملي القصير بداخل بنطال برغندي مستقيم القصة وتممي أناقتك بمعطف جملي وسنيكرز بيضاء على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا.


استوحي من أناقة الفاشينيستا حنين الصيفي وارتدي كنزه صوف قصيرة باللون الجملي مع بنطال قماش واسع من نفس الدرجة اللونيه واعتمري توربان برغندي واحملي حقيبه كتف باللون عينه.

 

 

اللون الأبيض موضة شتاء 2021 وتنسيقه مع الحجاب

 

سطع نجم اللون الأبيض هذا الشتاء وكان العامل المشترك بين مجموعات كبار المصممين، نسقي الكارديغان الأبيض الطويل مع توب أبيض وبنطال جينز فاتح عالي الخصر زينيه بحزام أبيض رفيع على غرار الفاشينيستا لينا أسعد.


لائمي الكنزه البيضاء القصيرة مع تنورة بليسيه باللون الوردي الـ Dusty Rose واكملي أناقتك بطرحة شيفون وبوت طويل وحقيبة كتف باللون الرمادي أو الكاكاو الفاتح.

 


موضة الأخضر الزمردي تسيطر على أزياء 2021

 

حظي الأخضر الزمردي بإهتمام المصممين وانتقل هذا الشغف إلى الفاشينيستا حيث برعن في ارتدائه بأشكال مختلفة وملهمه، نسقي التنورة البليسيه الخضراء مع توب باللون الأخضر النعناع وبليزر رمادي وانتعلي بوت أبيض بكعب رفيع من وحي الفاشينيستا سمر شاكر.


في المساء تألقي بالبدلة الخضراء المزينه حول أطراف الأكمام بالريش الأبيض النافر ونسقيها على غرار الفاشينيستا دلال الدوب مع قميص أبيض وحذاء مونوكروم واحملي حقيبة Tote صغيرة باللون البيج.

 


الأبيض والأسود يعودان بقوة في شتاء 2021

 

يبقى مزيج الأبيض والأسود من كلاسيكات الموسم الشتوي، نسقي السويت شيرت المونوكروم مع بنطال جينز أسود Skinny وطرحة بيج من وحي إطلالة الفاشينيستا ميلانيا الترك.


لائمي الجاكيت الأبيض المزين بطبعة houndstooth مع بنطال أسود مستقيم القصة وبوت أسود وزيني الخصر بحزام أسود عريض كما في إطلالة الفاشينيستا دلال الدوب.

 


الرمادي الفاتح نجم شتاء 2021 ونصائح تنسيقه

 

حافظ الرمادي الفاتح على مكانته ضمن قائمة الألوان الرائجة هذا الشتاء، لا تترددي في اعتماد اطلالة مؤلفة بالكامل من اللون الرمادي على طريقة الفاشينيستا ميلانيا الترك والتي ظهرت مؤخرًا بقميص رمادي ارتدت فوقه كنزه رمادي قصيرة ومعطف رمادي طويل وتممت اللوك ببنطال رمادي وحذاء سنيكرز أبيض.


نسقي الكنزه الصوف الطويلة الواسعة عالية الرقبة مع بنطال جينز فاتح Skinny وبوت أسود برباط أمامي واعتمري توربان أسود.

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات