فساتين شتوية للمحجبات موضة 2021 تخفي عيوب الجسم

  • زخرت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021 بالفساتين المميزة بقصاتها الساترة والتي تناسب ستايل المحجبات، شاهدي القطع التي أعجبتنا بتوقيع أشهر الماركات العالمية وتعرفي إلى نصائحنا التي ستساعدك في إنتقاء التصميم الذي يخفي عيوب جسمك.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة للمحجبات موضة 2021 لمناسبات رأس السنة

     


    فساتين محجبات بموديل القميص موضة 2021

     

    انتشرت موضة الفساتين المصممة على طراز القميص وقُدمت بقصات طويلة وواسعة، أعجبنا الفستان الأحمر الواسع والمصمم بكشاكش على الجانبين تخفي الخصر الممتلئ من توقيع جيل ساندر Jil Sander، كما لفتنا الفستان الوردي البودر ذي الياقات العريضة من توقيع كارين ووكر Karen Walker والمصمم بتنورة واسعة تخفي منطقة الأرداف والأفخاذ المكتنزه.


    فساتين محجبات مطبعة موضة شتاء 2021

     

    امتلأت مجموعات شتاء 2021 بالفساتين المطبعة خاصة تلك المزينة بنقشة الترتان، قدمت ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria فستان طويل مزين بكشاكش حول الصدر، فيما أدرجت ماركة كيت سبيد Kate Spade ضمن مجموعتها فساتين مزينة بأنماط الورود، كما أحببنا الفستان المنقط من تصميم Narciso Rodriguez، تمسكي بهذه الستايلات اذا كنتِ نحيلة الجسم لتبدين بقوام أكثر امتلاءًا.


    فساتين محجبات برباط حول العنق آخر موضة

     

    تكفل لكِ الفساتين طويلة الكمين المزينة برباط معقود حول العنق إطلالة أنيقة ومرتبه تناسب نهار عمل، احرصي على تنسيقها مع توربان بلون ترابي، الفستان المطبع متوسط الطول من ماركة جاسون وو Jason Wu يناسب قصيرات القامة بشرط تنسيقه مع بوت من نفس لونه.


    أما الفستان الموقع من مارا هوفمان Mara Hoffman فيناسب النحيفات لقصته الواسعة وأكمامه المنتفخة.

     

    فساتين محجبات A Line موضة الموسم

     

    تتعاقب المواسم ولا تنتهي موضة الفساتين بموديل A Line والذي يخفي عيوب الجسم، أعجبنا المزج الرائع بين اللونين الوردي والأحمر في فستان ماجي مارلين Maggie Marilyn، أيضًا أحببنا الفستان المطبع محدد الخصر من مجموعة MSGM.

    أضف تعليقا