جاكيتات جينز للمحجبات موضة شتاء 2021 ونصائح تنسيقها

  • يعتبر الجاكيت الجينز القطعة الأمثل لإطلالات شتاء 2021 فهو نجم الموسم بلا منازع لذلك لم تتردد الفاشينيستا المحجبات في تنسيقه مع مختلف الأزياء، شاهدي صورهن واستوحي منها أجمل التنسيقات.

     

    اقرئي أيضا : طرق تنسيق الجاكيت الجينز من وحي الفاشينيستا المحجبات
     

     

    حيل تنسيق الجاكيتات الجينز القصيرة مع الحجاب

     

    برعت الفاشينيستا المحجبات في تنسيق الجاكيت الجينز القصير بطرق تناسب أسلوبهن المحافظ واتبعن حيل رائعة ستلهمك، على طريقتهن ارتدي الجاكيت القصير مع تيشيرت أبيض وتنورة بليسيه بيضاء وسنيكرز من نفس لونها.


    لائمي الجاكيت الجينز القصير مع فستان شيفون طويل باللون البيج الفاتح وانتعلي حذاء مسطح مريح واعتمدي حقيبة كتف عبر الجسم على أن تكون الطرحة باللون الأبيض.


    لإطلالة عمليه يمكنك تنسيق الجاكيت الجينز القصير مع توب أبيض أطول منه وبنطال جينز أسود.


    جاكيتات جينز بموديل القميص الطويل للمحجبات

     

    انتشرت هذا الموسم موضة الجاكيتات الجينز المصممة على طراز القميص وتفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقها بأساليب عملية أنيقة، تأتي هذه الموديلات عادة بقصة واسعة طويلة مما يسهل على المحجبة تنسيقها، لائميه مع بنطال جملي واسع وقميص أبيض اطويه بداخله.


    كما ننصحك بتنسيق الجاكيت الجينز الطويل مع بنطال جينز من نفس الدرجة اللونية لتحصلي على قامة ممشوقة.

     


    جاكيتات جينز بقصات عصرية لإطلالة على الموضة

     

    لم ينحصر الجاكيت الجينز في زاوية القصات التقليدية المتعارف عليها، فشهدت عروض الأزياء هذا العام موديلات عصرية بعضها تميز بالأكمام المنفوخة، نسقي هذا الستايل مع بنطال جينز شارلستون لإطلالة من وحي السبعينات تزيد من طولك.


    برزت هذا الشتاء موضة الجاكيتات الجينز بموديل الـ Biker الذي لطالما ارتبط السترات الجلد، ارتديه مع تنورة بليسيه بلون زاهي كالأخضر اللامع وتممي أناقتك بتيشيرت أبيض وسنيكرز رمادي.

     

     

    أضف تعليقا