أفكار تنسيق الملابس الجلد للمحجبات في شتاء 2021

  • اجتاحت موضة الجلد منصات عروض شتاء 2021 والميزة هذا العام هو توفر موديلات فضفاضة وطويلة تؤمن اطلالة محتشمة للمحجبات.


    الجميلة رصدت لكِ أجمل اطلالات الفاشينيستا المحجبات من انستقرام لتستوحي منها أفكار لتنسيق ملابس الجلد هذا الموسم.

     

    اقرئي أيضا : حيل ذكية لتنسيق الملابس الجلد مع الحجاب في الخريف
     

     

    معاطف جلد طويلة لإطلالة محتشمة في شتاء 2021

     

    من أسهل الطرق لإعتماد موضة الجلد هذا الشتاء هى تزيين اطلالتنا بالمعطف الطويل والذي يمنح المحجبة لوك محتشم، لتحصلي على لوك عصري احرصي على تنسيق المعطف الأسود مع كنزه سوداء خفيفة وطرحة سوداء وتممي اللوك ببنطال جينز عالي الخصر واسع الأرجل وانتعلي حذاء البوت الضخم المزود برباط أمامي.

     

    طرق تنسيق البناطيل الجلد موضة 2021 مع الحجاب

     

    حظيت البناطيل الجلد الواسعة بحضور لافت ضمن مجموعات أشهر الماركات الأمر الذي يُسهل تنسيق هذه القطعة الرائجة مع الحجاب، ارتدي البنطال الجلد باللون الجملي مع كنزه صوف قصيرة باللون الأبيض اطويها بداخله لتبرزي طولك على أن تكون الطرحة والحذاء باللون البيج الفاتح.
    البناطيل الجلد السوداء الـ Skinny يُفضل تنسيقها مع كنزات أو معاطف طويلة لتحافظي على الستايل المحتشم، انتعلي بوت من نفس لونها لتبدين بقامة أطول وأنحف.
     

     

    جاكيتات جلد موضة الموسم لإطلالة أنيقة

     

    تنوعت أشكال الجواكيت الجلد هذا الشتاء ولكن البليزر شكل تيارًا لا يمكن تجاهله، على طريقة سمر البرشا نسقي البليزر الجلد الأسود الواسع مع قميص أبيض وبنطال أبيض واسع مطبع بالأسود وانتعلي حذاء أسود مسطح واحملي حقيبة كتف باللون الجملي.


    البليزر الجملي الطويل نسقيه على غرار الفاشينيستا سهى مع بنطال أسود Skinny وطرحة سوداء واحملي حقيبة مطبعة.


    طرق تنسيق الملابس الجلد لإطلالة تناسب المساء

     

    اذا كنت تحتارين في تنسيق اطلالتك المسائية فليس هناك أنسب من الأزياء الجلد لتتألقي بها، جربي تنسيق التنورة الجلد البليسيه مع كنزه صوف بيضاء ومعطف بيج فاتح وانتعلي بوت طويل باللون الأبيض.


    الجمبسوت الجلد الواسع سيكون قطعة مثالية لطلعات المساء، نسقيه مع كنزه سوداء برقبة عالية وزينيه بحزام أسود عريض وحذاء مدبب بلون الجلد وحقيبة يد من اللون نفسه.

     

    أضف تعليقا