البدلة النسائية للمحجبات بوحي من الفاشينيستا

  • تبحث المرأة العاملة عن إطلالات أنيقة ورسمية تناسبها، وقد تجد المرأة المحجبة صعوبة في تنسيق الأزياء التي تناسب أجواء العمل، ولذلك نرشح لكِ اعتماد البدلة النسائية، فهناك العديد من الموديلات التي تناسب المحجبات بوحي من الفاشينيستا.

     

    اقرئي أيضا : بدلات واسعة للمحجبات موضة خريف 2020 وأسرار تنسيقها
     

     

    دلال الدوب

     

    ظهرت الفاشينيستا دلال الدوب مؤخراً بأكثر من إطلالة بالبدلة النسائية، مثل إطلالتها بالبدلة الرمادي التي تتألف من ثلاثة قطع، ونسقتها مع القميص الأبيض.


    وللمسة عصرية، أضافت دلال الحزام حول الخصر مع البدلة النسائية البيج.


    وأعجبتنا البدلة السوداء بالتقليمات الطولية لتمنح المرأة طولاً ونحافة، ويمكن اعتماد المعطف الطويل مع البدلة للمزيد من الدفء في الشتاء.

     


    فاطمة حسام

     

    تميل الفاشينيستا فاطمة حسام للبدلات النسائية الواسعة التي تليق بطابع المرأة العربية المحجبة.


    ولا يشترط اختيار البدلة بلون حيادي هادئ، بل يمكن للمرأة أن تبحث عن ألوان حيوية مثل البدلة الزرقاء التي اختارتها فاطمة، كما أحببنا البدلة النسائية التي اعتمدتها باللون الأوف وايت.

     

     

    مريم محمد

     

    تبحث الفاشينيستا مريم محمد عن التجديد دوماً حتى مع ارتداء البدلات النسائية، فيمكن أن تعتمد بعض القطع بالألوان الحيوية مع البدلة مثل تنسيق التوب الأصفر النيون مع البدلة الرمادي.


    كما أنها اختارت البدلة البيج بالحزام حول الخصر والجاكيت الذي اكتفت بوضعه على الأكتاف.


    وفي إطلالة رسمية محتشمة، اعتمدت مريم البدلة باللون الأخضر الداكن من غوتشي مع قميص أبيض.


    ولا تكتفِ مريم بالألوان التقليدية، بل ترتدي أحياناً بدلات نسائية بألوان حيوية ولافتة للأنظار مثل البدلة باللون الأرجواني والبدلة باللون الأصفر.

     

    سمر البرشا

     

    لا تفضل الفاشينيستا سمر البرشا اعتماد البدلات النسائية، ولكنها عادةً ما تنسق البليزر مع سروال يتناغم مع لتحصل على إطلالة عصرية أنيقة.


    فعلى سبيل المثال، اختارت البليزر البني مع سروال بني بدرجة متقاربة معه، كما ارتدت البليزر الأسود بالتقليمات الطولية مع سروال أسود بدون تقليمات.


    وهذا لا يمنع من اختيارها للبدلات بالألوان الموحدة في بعض الأحيان مثل اللون الأبيض والأوف وايت.

     

    أضف تعليقا