أحدث ألوان الروج القوي لشتاء 2021

يُشكل أحمر الشفاه خطوة أساسية في مكياج كل إمرأة وفتاة، ويزيد من ثقة المرأة بنفسها ويغيّر إطلالتها، ويُعطيها إحساس بالتميّز والقوة، كما يجعلها تبدو أصغر سناً مما هي عليه في الواقع، حيث إنّ وضع الروج يزيد حجم الشفتين، ويجعلهما تبدوان أكثر امتلاءً وأكثر جذابيةً.

ويتميز كل موسم بألوانه وملابسه لذا فإنَّ إختيار الروج لا بد أن يُراعي كل هذه الأمور، لتكون إطلالتكِ كاملة ومتناسقة مع بعضها البعض، فهناك درجات تليق بصاحبات البشرة البيضاء، ولا تناسب صاحبات البشرة السمراء، والعكس تماماً.

تُقدم لك "الجميلة" ألوان الروج القوي لشتاء 2021، لتُزيّني شفاهك هذا العام، ويمكنك اختيار ما يناسبك من بينها، لإطلالة جذابة ومتميزة، سواء كنت من محبات الروج اللامع التقليدي، أو الروج السائل أو المات، في السطور الآتية:

 

أحدث ألوان الروج القوي لشتاء 2021 لشفاه أكثر جاذبية

 

اللون الأحمر الفاتح


يُعتبر من الألوان التي لا تبطل ولا تزول موضته، سواء بتدرّج فاتح ومشرق أم معتدل، طبّقي هذا اللون على شفتيكِ وتميّزي بإطلالة جريئة وجذّابة، تجعلك تتميّزين بين الحضور، سواء في إطلالاتها النهارية، أو في مناسباتك المسائية للسهرة.

 

اللون الأحمر الداكن

 

يُعتبر من أكثر الألوان جاذبية بدرجاته المختلفة، يمكنك تطبّقيه لإكمال إطلالتك، وسيمنحكِ لوك جمالي جذّاب وملفت، وهو من أكثر الألوان كلاسيكية، كما أنَّه مناسب لصاحبات البشرة البيضاء والسمراء، ويمكنك اعتماده في الإطلالات الصباحية والمسائية.

 

اللون الوردي


من الألوان المناسبة لفصل الشتاء، وهو من الألوان المُشرقة ومن الخيارات المُفضلة لدى الكثير من النساء، ويتواجد بقوة ضمن أحدث صيحات الموضة لشتاء 2021، ويتسم بأنَّه يُضفي على الوجه إطلالة مميزة، ولا يرتبط بمناسبة معينة، بل يمكن اعتماده في مختلف الأوقات، ويُناسب صاحبات البشرة البيضاء، وكذلك السمراوات.

 

اللون النيود


إذا كنتِ تتمتّعين بستايل كلاسيكي، جذّاب، يُمكنك إختيار هذا اللون الرائع، لإطلالة أكثر أناقة ونعومة تُناسب أجواء شتاء 2021، ويليق بشكل مع مختلف ألوان البشرة، حيث استطاع أن يحتل الصدارة بين صيحات الموضة، كما أنَّه يُناسب مختلف الإطلالات وأنواع المكياج.

 

اللون البنفسجي


تلجأ إلى هذا اللون الكثير من النساء، فهو من أكثر الألوان جرأة، يُمكنك إعتماده بمختلف درجاته، ويليق على جميع درجات البشرة، وسيتماشى معكِ مهما كان ستايلكِ، لتتألقي بمظهر جذاب ولافت للأنظار.

 

اللون المرجاني


يمنحك هذا اللون إبتسامة لامعة وشفاهاً ممتلئة أكبر حجماً، ويُضفي من الإشراق على إطلالتك، وننصح بالدرجات الفاتحة للبشرة البيضاء والدرجات القوية للبشرة السمراء.


اللون البرغندي الفاتح


من الألوان الكلاسيكية الرائعة التي ستجعل شفتيكِ تبدوان في غاية الجمال، والأهم أنًّه يُليق مع البشرات الفاتحة والداكنة على حد سواء، لذا إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة شتوية متميزة ومثيرة في الوقت نفسه، ننصحكِ باختياره، لتتألقي أكثر جمالاً.


اللون القرمزي أو الكرزي


تتربع ألوان القرمزي بجميع درجاته على عرش الموضة في جميع المواسم بسبب اللوك الطبيعي الجذاب دون مبالغة الذي تُضفيه على أي إمرأة، وهي تتناسب مع جميع أنواع البشرة والملابس والأذواق أيضاً.
ننصحكِ باختيار هذا اللون لإطلالة جريئة وجذابة هذا الشتاء، ولكن احرصي على اختيار الدرجات الهادئة منه لتحافظي على طلتك بسيطة ومميزة في الوقت نفسه.

 

اللون الفوشيا


إذا كنتِ تحبين التميُّز بإطلالات مختلفة، ننصحكِ بإختيار االلون الفوشيا، فهو من أكثر الألوان تميزاً، ويمكن اعتماده في مختلف الأوقات والمناسبات، ويُناسب البشرة البيضاء، إذ يمنحهنَّ إطلالة جريئة ومميزة في ذات الوقت.
اختاري الدرجات اللامعة منه إذا كانت شفتاكِ صغيرتين ليظهرهما أكبر من حجمهما بشكل طبيعي، أما إذا كانت شفتاكِ كبيرتين فجميع درجاته ستناسبك وتظهر جمالهما.  

اقرئي أيضاً:

احمر شفاه نود للبشرة السمراء

صور احمر شفاه بألوان خريفية

ميك اب اليسا بمكياج عيون سموكي واحمر شفاه نود

 

 

 

أضف تعليقا