هذا هو لون أحمر الشفاه الذي لن تتخلي عنه في الخريف!

في حين أن الأحمر هو اللون الأبرز في أحمر الشفاه طوال العام، ولكن كثر منكن يشعرن بحنين كبير الى الألوان الداكنة على شفاههن، وإذا كنت من عاشقات الألوان الغنية مثل دلال الدوب، لن تستغني عن أحمر الشفاه البنية بعد أسابيع قليلة معدودة. فقد سبق أن رأينا عدد كبير من النجمات يواكبن صيحة الشفاه الداكنة القادمة من التسعينات في الخريف الماضي والتي بدت مميزة للغاية عليهن، وحتى أن الفاشينيستا  دلال الدوب أثبتت من خلال إطلالاتها الكثيرة للغاية بلون الحمرة هذا في شتى المواسم وبتدرجات مختلفة، بأنها قادرة على تنسيقه مع أي طلة مهما كان ستايلها أو ألوانها. أما الجانب الأكثر جاذبية بلون الشفاه البني فهو أنه سيمنحك لوك المتمردة نوعاً ما. 

 

صيحة الحمرة هذا الخريف


بالرغم من ان هذا التدرج اللوني قد يخيفك في البداية، إلا أنه مرادف حقيقي للثقة بالنفس كما شعرنا عندما رأيناه على الدوب اللتان اثبتتا بان هذا اللون يليق بمختلف الوان السحنات. فهذه الحمرة من المتوقع أن تكون من أكبر وآخر صيحات المكياج  في الخريف. وعندما تختبريها على شفتيك، من المحتم انك ستركبين قطار هذه الموضة وستحبينها.

 

صيحة الحمرة هذا الخريف


كثر منكن قد يعتقدن ان لون هذه الحمرة منفر للرجال، ولكن في الحقيقة إنه من اجمل الالوان التي قد تضعينها على شفتيك في مكياج السهرة لأنه مثير ومتمرد وغامض ويعكس الثقة بالنفس. وفي حين ترى البعض منكن أنه من الصعب وضعه الى العمل صباحاً، جربي استلهام لوكاتك مع هذا اللون بحسب المكان الذي تقصدينه، فستبدين غاية في الروعة في المكتب وسيثني زملاؤك على هذا اللوك إذا ما اخترت معه طلة بسيطة وناعمة. 

 

اقرئي أيضاً: 5 طرق أساسية لوضع أحمر الشفاه الداكن على شفاهك

صيحة الحمرة هذا الخريف


وفي حين أن هذا اللون هو التدرج المثالي للخريف،  إلا أنه ثمة طريقة لتطبيقه بنجاح: امزجي القليل من كريم الشفتين مع السكر وافركي الخليط على شفتيك قبل تطبيق هذا اللون.  من المهم أن تجدي قلم تحديد شفاه جيد لتركزي على الشفاه الداخلية ومن ثم ربتي على الجوانب الخارجبية واستخدمي فرشاة الحمرة عند تطبيقه وحددي حاجبيك واتركي التأثير الأقوة لفمك! 


 

أضف تعليقا