يسرا تخطف الأنظار بإطلالة جديدة والجمهور: صغرتي 20 سنة 

شاركت الفنانة يسرا جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي على  موقع الصور والفيديو إنستقرام بمجموعة من الصور التقطتها خلال الفترة الماضية، وظهرت يسرا في الصور وهي ترتدي ملابس بيضاء، وأشاد الكثيرين بجمال إطلالة يسرا واستقبلت العديد من التعليقات الإيجابية التي أشادت بظهورها من بينها أنها صغرت 20 عام حسب تعليق البعض .


واستطاعت يسرا خلال الأيام الماضية أن تخطف الأنظار لها بعد أن ظهرت في مهرجان الجونة السينمائي الدولي وأبهرت الجميع بإطلالاتها المميزة والتي أشاد بها الجميع، وكانت أغلب الأوقات في مهرجان الجونة مع أصدقائها إلهام شاهين وهالة صدقي وبوسي شلبي وغيرهم الكثيرين من أصدقائها ايضا مثل الفنان أحمد السقا وزوجته مها الصغير ووالدها مصفف الشعر الشهير محمد الصغير . 


وقد نعت الفنانة يسرا الفنان الراحل محمود ياسين بكلمات قاسية سببت حالة من الحزن لكافة متابعيها عبر إنستقرام، حيث قالت " رحلت يا من تبقى لنا من الزمن الجميل.. رحل عنا الأستاذ والأخ والصديق العزيز.. مع السلامة وسلامي لكل الأحباب.. كنت و ستبقى قيمة وقامة ورمز فني لا يعوض. ربنا يصبرنا جميعا على فراقك.. اللهم تغمده برحمتك وأرزقه الفردوس الأعلى.. خالص عزائي لكل أفراد العائلة وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان". 


وتستعد يسرا خلال الفترة الحلية لمسلسلها الجديد الذي ستخوض به الموسم الرمضاني المقبل بعد ألنجاح الكبير الذي حققته الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل خيانة عهد الذي شارك في بطولته حلا شيحة وبيومي فؤاد وخالد سرحان وسلوي محمد علي وهنادي مهنا وتيام قمر . 

 

شاهدي الإطلالة : 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات