يسرا: والدي شوه وجهي وسرق أموالي وطردته عندما جاء لزيارتي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية صورة لأحد الحوارات الصحافية التي أجرتها الفنانة الكبيرة يسرا مع جريدة الأهرام عام 1988. حيث كانت تبدأ أولى خطواتها تجاه النجومية.

 

يسرا
حوار يسرا

 

 

وتحدثت يسرا للمرة الأولى والأخيرة من خلال هذا الحوار عن علاقاتها بوالدها الذي لا تتحدث عنه دائماً في أغلب لقاءاتها، وكشفت يسرا من خلال هذا الحوار عن علاقتها المتوترة بوالدها الذي كان يعاملها أمام الناس بشكل طيب للغاية، أما فيما بينهم فكان يعاملها أسوأ معامله شاهدتها في حياتها، حيث كان يقوم بضربها وأخذ كافة أموالها، في إحدى المرات حدثت بينهما مشادة كبيرة وقام بضربها بكوب من الشاي الساخن وسبب لها تشوهاً في وجهها، وذهبت لأحد المستشفيات لإجراء عملية تجميل، وعندما قام بزيارتها قامت بطرده من المستشفى.

وأضافت يسرا في حوارها أنها دائماً ما تتعاطف مع الأزمات التي تمر بها السيدات في حياتهن؛ لأنهن بالتأكيد يتعرضن لمواقف من الصعب على أي شخص تحملها.

يشار إلى أن الفنانة يسرا خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "خيانة عهد" والذي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً للغاية بسبب أحداثه الدرامية المميزة، وشاركها بطولة هذا العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم بيومي فؤاد وخالد سرحان وجومانا مراد وحلا شيحة وخالد أنور وهنادي مهنا.

 

اقرئي ايضا : ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها بفقدان وزنها..شاهدوا كيف أصبح شكلها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب