يسرا تخطف الأنظار بإطلالة شبابية ..شاهدوا كيف بدت في العشرينات 

شاركت الفنانة يسرا جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور بمجموعة من الصور  ظهرت من خلالها أثناء قضاء إجازة الصيف، واختارت يسرا كلبتها فيونكة لتشاركها جلسة التصوير، فمن المعروف عن يسرا عشقها للحيوانات وخاصة كلبتها الصغيرة فيونكا التي تصطحبها معها في أغلب الأماكن التي تتردد عليها، وتفاعل الكثيرين من محبي يسرا مع الصور وأشادوا بإطلالتها المميزة التي أعادتها لمرحلة الشباب مجددا. حتى أن البعض علق بقولهم أنها عادت للعشرينات بهذه الإطلالة .


وكان آخر ظهور للفنانة يسرا في حفل خطوبة آية مدحت العدل باحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي وحضر حفل الخطوبة مجموعة كبيرة من مشاهير الفن والإعلام من بينهم إلهام شاهين وهالة صدقي ومصطفي فهمي ومحمد رمضان وبوسي شلبي ولميس الحديدي وغيرهم من نجوم الفن واصدقاء عائلة العدل المقربين . 


وخاضت الفنانة يسرا الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل خيانة عهد الذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا للغاية حتي أنه نافس علي أفضل مسلسل رمضاني وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم خالد سرحان وجومانا مراد وحلا شيحة وخالد أنور وهنادي مهنا وعبير صبري وتيام قمر نجل المطرب الكبير مصطفي قمر، وتردد خلال الفترة الماضية أن يسرا تستعد للعودة لشاشة السينما مجددا بعمل فني جديد مع المطرب مصطفي قمر. 


ويعرض ليسرا حاليا بدور العرض السنميائية فيلم صاحب المقام الذي تشارك في بطولته بجانب بيومي فؤاد وأسر ياسين . 

 

 


 
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات