يسرا تكشف عن اسمها الحقيقي ولماذا اضطرت لتغييره !

حلت الفنانة يسرا ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها السيرة الذي يذاع عبر شاشة دي أم سي، والذي قدمت منه وفاء 3 حلقات مع كل من أحمد السقا ونيللي كريم وهاني شاكر. 


وتحدثت الفنانة يسرا خلال البرنامج عن الكثير من أسرارها الشخصية ومشوارها الفني، وكان الأبرز بالنسبة للبعض هو أسم الفنان يسرا الحقيقي، حيث كشفت أن أسمها الحقيقي هو سيفين وأنها لا تعرف أسم يسرا إلا عندما دخلت الوسط الفني، وأن زوجها دائما ما يناديها بسيفا. 


وشاركت يسرا في فاعليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم روجينا، جومانا مراد، نضال الشافعي ، يسرا ، إلهام شاهين، أمير شاهين، وفاء عامر، ميريهان حسين، نجلاء بدر ، محمد محسن ، هبة مجدي، هالة صدقي واحمد السقا ومحي اسماعيل وسمير صبري ولبلبة ومحمد فراج وعمرو يوسف وكندة علوش وخالد النبوي ، عمرو عابد، ندى موسى، نور قدرى،ميرنا نور الدين، محمد حاتم، انجى اباظة، سلوى محمد على، محمد ثروت، ريم سامى.  


وخاضت الفنانة يسرا الموسم الرمضاني بمسلسل خيانة عهد مع مجموعة كبيرة من نجوم الدراما من بينهم بيومي فؤاد وحلا شيحة وخالد سرحان وعبير صبري وجومانا مراد وهنادي مهنا وتيام مصطفي قمر، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا للغاية ونافس على أفضل مسلسل عرض خلال الموسم الرمضاني.

 


 

أضف تعليقا