هل طلب رشدي أباظة يد يسرا للزواج ؟ 

حلت الفنانة يسرا ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها الجديد السيرة الذي يعرض حاليا عبر شاشة دي أم سي، وكشفت الفنانة يسرا عن حقيقة ما تم تداوله حول طلب النجم الراحل رشدي أباظة للزواج منها . 


وقالت يسرا إنها قد تلقت من النجم الراحل رشدي أباظة خاتم الماظ ورفضت الحصول عليها، وفي أخر مقابلة جمعتهما قبل وفاته بفترة كان في حالة إعياء شديدة وقد ظهر عليه معالم المرض بشكل كبير، وكان يرتدي في يده الفص الألماظ التابع للخاتم، وقال لي وقتها أنه سوف يأتي لمنحي الخاتم من جديد وكان ردي عليه هو أن الفص الألماظ قد وقع من يده وتفاجئ بشكل كبير، وأنقبضت روحي بشكل كبير وعلمت وقتها إنها ستكون المرة الأخيرة التي سأشاهده فيها، وبلافعل كانت أخر مرة نلتقي. 


وأضافت يسرا أن رشدي أباظة كان رجل يتمتع بقدر كبير من الذوق والاحترام قائلة "مين ميحبوش، رشدي كان جميل، وكنت بحبه أوي أوي، لازم يتحب ويتقدر لأنه كان بيقدر اللي قدامه جدا، لو دخلت عليه هيشد الكرسي، ويقعدني يقولي إنتي هانم إنت ست كان جنتل مان".  ونفت يسرا حقيقة خطوبتها من الفنان سمير صبري في تلك الفترة مؤكدة أنهما كانا أصدقاء فقط.


يشار إلي أن الفنانة يسرا خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل خيانة عهد الذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما من بينهم خالد سرحان وبيومي فؤاد و وحلا شيحة وعبير صبري وجومانا مراد وغيرهم الكثيرون من النجوم الشباب. 

 

شاهدي الفيديو : 

 


 

 
يا ترى النجم رشدي أباظة اتقدم للنجمة يسرا؟

يا ترى النجم رشدي أباظة اتقدم للنجمة يسرا؟ سألناها في #السيرة تعالوا نعرف الإجابة منها بالتفاصيل كلها

Posted by dmc TV on Saturday, October 31, 2020

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب