كيف ترتدين الجاكيتات البيضاء في الخريف مع حجابك؟

  • منذ فترة والجاكيتات على اختلافها باللون الأبيض ومختلف هذه التدرجات من الأبيض الناصع الى العاجي والأبيض الكريمي  تتصدر واجهة الموضة في مختلف الفصول. ولا يدل ذلك على شياكة هذه السترات اللافتة وفخامة ألوانها فقط، بل أيضاً على إنها إستثمار مثالي لأموالك وبالتالي فهي ستبقى معك لسنوات طويلة من دون أن تملي منها أو تضطري الى التخلص منها لأنها لم تعد على الموضة. فتوجه عالم الأزياء راهناً يدل على أن هذه الجاكيتات ستبقى معنا لسنوات طويلة. وتعتبر هذه التصاميم من الخيارات المفضلة للفاشينيستا المحجبات، خصوصاً أنها تلائم ألوان الحجاب المتدرجة من البيج بطريقة مذهلة وهي الألوان المفضلة للحجاب. من هنا، استوحينا من بعض الفاشينيستا المحجبات كيف ترتدين السترة البيضاء خريفاً بطرق خلاقة ومبتكرة بحيث تبدين وكأنك ترتدين لوك جديد بالكامل في كل مرة.

    السترة البيضاء مع الحجاب


    1-    معطف الترينش الأبيض هو من الخيارات الأكثر تفضيلاً، خصوصاً أنه يناسب الخروجات المسائية والنهارية وبإمكانك تنسيقه مع أي لوك. للنهار، ارتديه مع سروايل جينز وتوب أو قميص باللون الأبيض ولإطلالات الرسمية والشيك دعيه يتدلى من على كتفيك مع لوك أبيض بالكامل.

    السترة البيضاء مع الحجاب

     

    2-    الكارديغان الصوف الابيض الناعم والطويل رائعة للغاية. اختاريها باللون الأبيض الناصع  لأنه خيار غاية بالثراء ونسقيها مع سروال باللون البيج وحذاء رياضي أبيض لستايل يصعب مقاومته.

     

    السترة البيضاء مع الحجاب


    3-    اختاري البليزر البيضاء خالية من التفاصيل لأن هذا اللون كفيل بأن يمنح أي لوك الشياكة من دون الحاجة الى المبالغة عبر التفاصيل. ان كنت ترغبين بإضافة لمساتك الفنية، فلتكن من خلال الأكسسوارات أكان من خلال إضافة قبعة صوفية مميزة فوق الحجاب أو توب بياقة عالية مزدوجة أو نظارات شمسية دائرية باللون الذهبي...

     

    السترة البيضاء مع الحجاب


    4-    عند اختيارك للحجاب، لا تحتاري بتاتاً وتوجهي فوراً الى تدرجات البيج المختلفة مع هذه الجاكيتات. حاولي ألا يكون تدرج لون الحجاب هو ذاته لون السترة لكي تكسري الرتابة عند النظر.

     

    اقرئي أيضاً: طريقة تنسيق ملابس محجبات باللون الابيض

     

    السترة البيضاء مع الحجاب


    5-    طول الجاكيت يلعب دوراً أساسياً، فلا تختاريها طويلة لدرجة الميدي إن كنت قصيرة القامة، فعليك بانتقاء الطويل بطول الكاحل أو القصير بطول الركبة حتى لا يجعلك تبدين أقصر من ما أنت عليه. 
     

    السترة البيضاء مع الحجاب

     

    أضف تعليقا