أسرار تنسيق المعاطف الشتوية مع الحجاب من وحي الفاشينيستا

  • أيام قليلة تفصلنا عن فصل الشتاء لذا أردنا أن نستعرض لك أجمل موديلات المعاطف ونخبرك من خلال الصور بنصائح تساعدك في تنسيقها بكل أناقة مع الحجاب من وحي اطلالات الفاشينيستا المحجبات على انستقرام.

     

    اقرئي أيضا : أبرز صيحات معاطف طويلة للمحجبات موضة خريف 2020

     

    معاطف ترتان موضة ونصائح تنسيقها مع الحجاب 

     

     

    على الرغم من أنه يعتبر من القطع الكلاسيكية إلا أن الكثيرات يجدن صعوبة في تنسيق المعطف الترتان أو المزين بطبعة المربعات، اختاري معطف مونوكروم ماكسي يصل طوله إلى الكاحل ونسقيه مع توب وبنطال باللون الأسود وسنيكرز أبيض.

    أما المعطف الترتان الذي يمزج بين اللونين الأحمر والبني مع كنزه صوف باللون البني وبنطال أسود يصل طوله لأعلى الكاحل.
     

     

    المعاطف الملونة الموضة الأبرز في شتاء 2021

     

    لا تتردي هذا الشتاء في إعتماد موضة المعاطف المصممة بألوان زاهية، من وحي اطلالة الفاشينيستا سمر البرشا نسقي المعطف الأخضر مع كنزه خضراء وبنطال جينز أزرق فاتح بقصة مستقيمة وحواف غير مشذبه وانتعلي بوت مدبب باللون الجملي.

    نسقي المعطف الليلكي الطويل مع توب وبنطال من اللون نفسه لتحصلي على إطلالة ناعمة تبرز طول قامتك.

     

    المعطف الترنش رفيقك في خريف 2020

     

    بإمكانك أن تكتفي في الخريف بالمعطف الترنش والذي يسهل تنسيقه مع مختلف اطلالاتنا النهارية والمسائية، على طريقة الفاشينيستا لينا أسعد ارتدي المعطف الجملي مع توب وبنطال عالي الخصر باللون الأبيض وانتعلي بوت باللون البيج الفاتح على أن تكون الطرحة والحقيبة من نفس اللون.

    ارتدي المعطف الترنش الرمادي الفاتح مع سويت شيرت أبيض قصير وبنطال جينز أزرق فاتح مستقيم القصة وحذاء سنيكرز واحملي حقيبة باللون الجملي.

     

    المعطف الجلد لإطلالة عصرية تناسب المحجبات 

     

     

    تحلي بالجرأة واحصلي على لوك شبابي عصري من خلال إعتماد موضة المعطف الجلد، اختاريه بقصة طويلة لتضمني الحفاظ على الستايل المحتشم للحجاب ونسقيه مع توب أسود مطبع بالأحمر وبنطال جينز أسود أو رمادي مستقيم القصة واعتمري طرحة شيفون سوداء.

     

    تنسيق المعاطف الشتوية مع الحجاب

     

     

     

    المعطف بالياقات العريضة نجم شتاء 2021

     

    سجلت المعاطف المصممة بياقات عريضة حضورا مميزا على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة وكان من الطبيعي أن ينعكس ذلك على اطلالات الشارع، نسقي المعطف الرمادي الفاتح مع قميص جينز فاتح وتوب مخطط وبنطال جينز أبيض على طريقة الفاشينيستا ميلانيا الترك وتممي اللوك ببوت مطبع بنقشة جلد الأفعى.

    لائمي المعطف الجملي بالياقات البيضاء مع كنزه بيضاء خفيفة وبنطال جينز وانتعلي حذاء رياضي أبيض.

    أضف تعليقا