معاطف شتوية موضة 2020 وطرق تنسيقها من وحي الفاشينيستا المحجبات

  • باتت اطلالات الفاشينيستا المحجبات بمثابة الدليل الذي تتبعه معظم الفتيات والسيدات والهدف الحصول على لوكات عصرية لا ينقصها الإحتشام المطلوب للحجاب، شاهدي أجمل تنسيقات المعاطف الشتوية من إنستقرام وأستوحي منها ما يناسب أسلوبك الخاص.

     

    معاطف ترتان

     

     

    معاطف شتوية موضة 2020 من وحي الفاشينيستا المحجبات

     

     

     

    انتشرت موضة المعاطف المزينة بطبعات المربعات، أختاري موديل بياقات عريضة مزود بحزام من نفس النقشة ونسقيه على غرار الفاشينيستا سمر البرشا مع كنزة صوف حمراء وبنطال أسود وأنتعلي بوت أسود طويل أو أستوحي من أناقة ميلانيا الترك ونسقي المعطف الكاروه مع قميص أبيض وبنطال أسود وأكملي اللوك ببوت أسود مزين برباط أمامي.

     

    معاطف بيضاء

     

     

    معاطف شتوية موضة 2020 من وحي الفاشينيستا المحجبات

    اقرئي ايضا : إطلالات بالمعاطف والجواكيت الطويلة لإخفاء عيوب الجسم

     

    كانت المعاطف البيضاء القاسم المشترك بين المجموعات الجديدة لكبريات دور الأزياء العالمية وتنوعت بين الخامات الخفيفة والفرو، أعتمدي معطف فرو مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز واسع عالي الخصر لإطلالة كاجوال لا تنقصها الفخامة خلال طلعاتك النهارية.

     

    معاطف جلد

     

     

     

    معاطف شتوية موضة 2020 من وحي الفاشينيستا المحجبات

     

     

    تبقى المعاطف الجلد من أساسيات خزانة الشتاء لما تؤمنه من حماية من الأمطار بخلاف الستايل الأنيق الذي يناسب الصباح والمساء، اعتمدي معطف أحمر PVC مع بنطال جلد واسع الأرجل ليناسب اطلالتك المحتشمة وأكملي أناقتك بكنزة بيضاء خفيفة عالية الرقبة والتوربان الأسود.

     

    معاطف Double breasted

     

     

    معاطف شتوية موضة 2020 من وحي الفاشينيستا المحجبات

     

     

    جربي إعتماد معطف وردي بقياس كبير Oversized coat مزين بأزرار على الجانبين Double breasted مع بنطال وتوب وطرحة باللون الأبيض لإطلالة ناعمة خلال النهار وتممي أناقتك بحقيبة Tote باللون الوردي وحذاء سنيكرز مريح، أما في حال كنتِ تتطلعين لاطلالة أكثر جرأة فننصحك بتنسيق المعطف الأحمر مع بليزر مونوكروم وبنطال أسود على غرار الفاشينيستا دلال الدوب.


     

     

    أضف تعليقا