معاطف طويلة للمحجبات موضة 2020 من أسبوع نيويورك

اكتظت منصات عروض أسبوع نيويورك بموديلات تعكس كل مرادفات الفخامة من المعاطف الطويلة الماكسي حيث قدمت كبريات الدور العالمية تشكيلة واسعة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2020 والتي أتت في صالح المحجبات حيث تؤمن لهن الأطلالة المحتشمة والعصرية.
اكتشفي أحدث موديلات المعاطف الطويلة وطرق تنسيقها بأسلوب أنيق من وحي اطلالات العارضات.

 

 

معاطف طويلة للمحجبات موضة 2020

 

 

 

معاطف فرو طويلة من أسبوع نيويورك

 

 

معاطف طويلة للمحجبات موضة 2020

 

 

حرصت بعض الدور الشهيرة على تقديم مجموعة فخمة من المعاطف الفرو بعضها جاء بطول يصل إلى الكاحل كما في التصميم الفخم الذي رصدناه لدى ماركة مايكل كورس Michael Kors، يمكن لهذا الموديل أن يُكمل اطلالتك المسائية نسقيه مع فستان Midi وبوت طويل بمقدمة مدببة وكعب رفيع.

 

معاطف Double breasted موضة 2020

 

 

 

 

كالعادة حافظت المعاطف المزينة بأزرار على الجانبين على وجودها على خشبات العروض، ظهرت عارضات بمعاطف واسعة Oversized نرشحها للطويلات ويمكن تنسيقها مع مختلف الإطلالات النهارية، كما أحببنا المعطف الأحمر المزدان بأزرار ذهبية من توقيع مايكل كورس Michael Kors، نسقيه مع الجينز خلال النهار أو مع توب وبنطال باللون الأسود لإطلالة مسائية أنيقة.

 

معاطف مطبعة موضة خريف 2020

 

 

معاطف طويلة للمحجبات موضة 2020

 

 

تنوعت أشكال الطبعات التي زينت معاطف خريف 2020، تصدرت طبعة الترتان المشهد من جديد فزينت المعطف الطويل الموقع من ماركة زيمرمان Zimmermann كما قدمت ماركة Hellessy معطف أنيق مزين بإحدى الطبعات البرية وحزام أزرق عريض يحدد الخصر، موديل مميز يناسب صاحبات القوام على شكل الساعة الرملية.

 

 

معاطف طويلة للمحجبات موضة 2020

 

 

معاطف A Line من وحي الفستان

 

 

معاطف طويلة للمحجبات موضة 2020

 

 

ركزت بعض الماركات على المعاطف الطويلة المستوحاة من ستايل الفستان، قدمت ماركة غابرييلا هيرست Gabriela Hearst بقصة A line مزج بين اللونين الأزرق الداكن والجملي الفاتح، كما لفتنا المعطف الماكسي المطبع من مجموعة Libertine.

 

 

معاطف طويلة للمحجبات موضة 2020

أضف تعليقا