معاطف شتوية للمحجبات موضة 2020 من وحي الفاشينيستا

  • تنوعت صيحات معاطف 2020 ونجحت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقها بأشكال مختلفة يجمع بينها الأناقة والعملية، شاهدي مختاراتنا لكِ من حساباتهن على انستقرام واستوحي منها.

     

     

    معاطف شتوية للمحجبات

     

     

    معاطف ترتان موضة شتاء 2020

     

     

    معاطف شتوية للمحجبات

     

     

    نسقي المعطف الترتان الطويل مع كنزة بيج وبنطال أزرق داكن، اذا كان المعطف بياقة عالية يمكنك إعتمار توربان باللون البيج، وتممي أناقتك بإرتداء حقيبة كتف متوسطة الحجم عبر الجسم Cross bag.

     

    معاطف ترنش موضة 2020

     

     

    معاطف شتوية للمحجبات

     

     

    تصدرت المعاطف الترنش الخفيفة Trench coats لائحة صيحات شتاء 2020، نسقيها مع الجينز الواسع وقميص بطبعة المربعات وأنتعلي حذاء سنيكرز لإطلالة عملية خلال النهار، يمكنك إستبدال القميص بكنزة صوف خفيفة وإستبدال الحذاء الرياضي ببوت لامع لتحولي إطلالتك إلى مسائية من وحي أناقة سمر البرشا.

     

    معاطف فرو لإطلالة فخمة

     

     

    معاطف شتوية للمحجبات

     

     

    احرصي على إضفاء لمسة فخامة على اطلالتك من خلال إعتماد المعطف الفرو خلال النهار، اختاري معطف رمادي ونسقيه على غرار الفاشينيستا فاطمة حسام مع بنطال أبيض واسع عالي الخصر وتوب أسود وطرحة من اللون نفسه أو ارتدي معطف جملي مع قميص بلون مطابق وبنطال جينز رمادي.

     

     

    معاطف شتوية للمحجبات

     

    اقرئي أيضاً:

      معاطف ملونة من مجموعات ربيع 2020 تخفي عيوب الجسم

     

    معاطف ملونة موضة 2020

     

     

    معاطف شتوية للمحجبات

     

     

    لا تترددي هذا الموسم في تبني موضة المعاطف المصممة بألوان صارخة كاللون الفوشيا، اختاري معطف ماكسي ونسقيه على طريقة الفاشينيستا زينب حمود مع كنزة سوداء برقبة عالية وتنورة بليسيه سوداء واعتمري توربان أسود.

     

     

    معاطف شتوية للمحجبات

    أضف تعليقا