أحدث موديلات أزياء محجبات 2021

  • أصبح بإمكانك تطبيق أحدث صيحات الموضة الرائجة في الأزياء دون التخلي عن طابعك المحتشم كامرأة محجبة، حيث فاجأتنا أشهر الماركات في عروض أزياء 2021 بتقديم العديد من التصاميم المحتشمة خلال عروض الأزياء.


    وسوف نطلعك على أبرز موديلات أزياء محجبات 2021 لتلهمك بإطلالات جذابة وراقية تناسب ذوقك.


    اقرئي أيضا : أزياء محجبات باللون الوردي من وحي الفاشينيستا
     

     

    أزياء ديور Dior

     

    بدى عرض أزياء ديور Dior 2021 كما لو أنه عرض أزياء للمحجبات، حيث طغت التصاميم المحتشمة على المجموعة بشكل كبير، لتمنح المرأة العديد من الخيارات المناسبة لها لتواكب الموضة.


    برزت السترات المفتوحة من الأمام والمستوحاة من الزي الياباني "الكيمونو" بتصاميم محتشمة، ونسقتها الماركة مع قمصان وسرويل واسعة.


    كما قدمت الماركة فساتين للمحجبات بتصاميم محتشمة وعصرية مع لمسات مميزة مثل الأحزمة حول الخصر والفساتين المزينة بطبعات ملونة وخطوط طولية تكسبك رشاقة.


    وظهرت العديد من العارضات بكنزات محتشمة بأكمام طويلة مع تنانير ماكسي واسعة في إطلالات محتشمة بألوان جذابة ومتنوعة.

     

     

     

    أزياء دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana

     

    تعرف دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana بخروجها عن المألوف وتقديمها الألوان الحيوية في تناغم فريد، وهذا ما قد فعلته في مجموعتها الأخيرة بلمسات عصرية، وقدمت بعض الإطلالات المحتشمة، بل وارتدت العارضات التربان الذي يغطي الرأس لتقدم إطلالات متكاملة للمحجبات.

     

     

     

    أزياء جورجيو أرماني Giorgio Armani

     

    في عرض أزياء جورجيو أرماني Giorgio Armani 2021، وجدنا العديد من الإطلالات التي تناسبك كامرأة محجبة، مثل الفساتين الواسعة والكنزات مع التنانير والسترات المفتوحة من الأمام التي يمكن تنسيقها مع مختلف الأزياء، ليصبح أمامك مجموعة متنوعة من الأفكار التي تناسبك.
     

     

    أضف تعليقا