الكسرات تعود الى الواجهة في اطلالات المحجبات

  • الكسرات ليست صيحة جديدة، بل هي تظهر بقوة من موسم الى آخر،  وهي موضة شيك تنفخ في أي إطلالة روح تجدد وأناقة. قد تعتقد بعض المحجبات بأن اختيارهن لصيحات الموضة محدود، خصوصاً أنه ثمة قواعد صارمة تتعلق بالحشمة واحترام الحجاب تفرض عليهن بعض القيود. ولكن مع الشمولية ومبدأ الإنفتاح على الجميع اللذان سادا على عالم الموضة، باتت هذه المعتقدات خاطئة تماماً، ولم يعد ثمة صيحة لا يمكن للمحجبة مواكبتها إذا ما أدخلت عليها بعض التعديلات بلمساتها الخاصة.

     

    الكسرات من أبرز صيحات خريف 2020

     

    الكسرات صيحة المحجبات هذا الخريف

     

    اقرئي أيضاً: ملابس محجبات محتشمة على غرار فاشينيستا انستقرام

     

    بهذا الصدد، إحدى أبرز التصاميم التي رأينا المحجبات يعشقنها في الآونة الأخيرة ووجدناها مثالية لبداية الخريف وبغاية الجاذبية هي الفساتين والتنانير اللافتة والأنثوية ذات الكسرات. فكلنا نعلم بأن الكسرات هي من أبرز صيحات الموضة راهناً بمختلف ستايلاتها ولكن الفاشينيستا المحجبات أظهرن ولعهن بها على وجه التحديد، على الأرجح لعلمهن بكل الصفات الإيجابية التي تمنحهن إياها. فعدا عن أنها غاية بالأنوثة والنعومة والرومانسية، فإن الفساتين والتنانير بأطوال مختلفة مع كسرات  تضيف الحجم والستايل الهندسي الى اللوك وبالتالي تمنحهن الشياكة الساحرة التي تليق بمختلف الخروجات وهي ذات طابع عصري ساحر، خصوصاً إن اخترنها ناعمة وغير مبالغ بها وقادرة على أن تكون حليفتهن بالشياكة في مختلف الأماكن. 

     

    الكسرات أساس لوكاتك

     

    الكسرات صيحة المحجبات هذا الخريف


    من خلال متابعتنا للمحجبات العربيات الراقيات عبر صفحات التواصل الإجتماعي، ألهمننا بستايلات مختلفة ولافتة لتنسيق هذه الصيحة مع ملابس المحجبات، خصوصاً أنه بوسع هذه الكسرات أن تكون أساس أي إطلالة وتعتمدي معها الأساسيات وستبدين غاية بالروعة. القي نظرة على معرض الصور وخذي بعض الأفكار من الفاشينيستا المحجبات حول كيفية ارتدائك لهذه التصاميم بسهولة تامة وشياكة يصعب مقاومتها!

    أضف تعليقا