الابراج تكشف لك اسباب عدم التوافق مع مديرك

العلاقة مع المدير من المسائل المعقدة، وفي عالمنا العربي تميل لتصبح أكثر تعقيداً من أي مكان آخر. للأسف معظم الذين وصلوا الى مراتب متقدمة في عملهم لا يستحقون لقب المدير أو المديرة، ولأنهم يدركون تماماً بأنهم لا يملكون المهارات  المطلوبة فإن عملية فرض السلطة تتخذ مسارات غير صحية فيصل الى إستغلال الموظفين أصحاب المهارات كي يتمكنوا من تلميع صورتهم الخاصة أمام المسؤولين عنهم.

 

في المقابل هناك بعض الأشخاص الذين يستحقون تماماً مناصبهم ويملكون المهارات المثالية التي تمكنهم من التعامل بطريقة محترفة مع الموظفين.

وسواء كان مديرك من الفئة غير المؤهلة أو من الفئة المؤهلة فهناك صفات الشخصية المهنية تجعله يكرهك. فما هي هذه الخصال وفق الأبراج ؟

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

بالنسبة إليك تفضلين عدم إنجاز المهمة إن لم تكن النتائج مثالية، تملكين إصراراً غير مسبوق على إنجاز كل شيء مهما تطلب من جهد لتكون النتيجة النهائية خالية من أي شوائب. تمنحين التفاصيل أهمية كبيرة جداً لدرجة أنك قد تشيرين الى أخطاء الشخص المسؤول عنك ما يجعله يشعر بأنه عديم الجدوى أحياناً. ومع ذلك تجدينه يطلب منك مراجعة مهمة ما منوطة به كي يبدو بصورة جيدة أمام مرؤوسيه.

إقرئي أيضاً: حسك المميز في الفكاهة وفق الأبرا

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

تملكين دائماً سبباً أو عذراً لكل شيء. حين يتم إنتقاد عملك فأنت لا تتقبلين الأمر بل تردين وتجدين الأسباب والاعذار لأن أي انتقاد لعملك هو بالنسبة اليك إنتقاد لشخصك..

على الارجح مديرك  لا يمكنه توجيه أي ملاحظة أو إنتقاد من دون أن تقومي بالرد بمئات الأسباب والاعذار.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

تضحكين وتمازحين الجميع في المكتب وغالباً ما تمضين يومك منخرطة في أحاديث جانبية مع الزملاء. صاخبة الى حد ما ويمكنك إثارة توتر الاخرين بشخصيتك تلك خصوصاً وأنهم يحاولون إنجاز عملهم. تصرفاتك تلك تجعل مديرك يشعر بالإحباط والانزعاج وبالنسبة إليه فهو لا يمكنه العمل بسلام طالما أنت موظفة في الشركة نفسها.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

حساسة جداً لدرجة أن أي ملاحظة  يمكنها أن تجعلك تبكين. مديرك لا يعرف كيفية التعامل مع ردود أفعالك العاطفية تلك لذلك فهو يتفادى التواصل معك مباشرة. عادة يقوم بإرسال زميل عمل أو زميلة مقربة اليك لإبلاغك بملاحظاته وإنتقاداته.

 

 برج الأسد 23 يوليوتموز - 22 أغسطس/ آب  

تسرقين الأضواء من رب عملك بشكل دائم سواء في إجتماعات العمل أو حتى المناسبات الخاصة بالعمل وذلك بسبب ثقتك الكبيرة بنفسك وبسبب مهاراتك الخرافية في التواصل. زبائن الشركة يفضلون العمل معك أكثر مما يفضلون العمل مع مديرك. الكره كبير لأن مديرك يعتبرك مصدر تهديد له.

 

 

 

إقرئي أيضاً: أفضل وأسوأ خصال كل برج من الأبراج 

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

في الواقع مديرك لا يكرهك ولن يكرهك لانك مؤدبة جداً وتعملين بجهد أكثر من أي شخص اخر. الشخص المسؤول عنك يعتمد عليك لإنجاز ٩٠٪ من المهام المنوطة بالمكتب بأسره. أنت من دون منازع الموظفة المفضلة لديه حتى ولو كان لا يظهر ذلك.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

دائماً هادئة ومتماسكة لدرجة أن مديرك يشكك بحبك وحماسك للعمل. يميل أحياناً الى التشكيك بمدى جديتك لأن تصرفاتك الهادئة تجعله يظن بأن لا تكترثين على الإطلاق لوظيفتك.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

مديرك يكره واقع أنك تدعين بأنك تعرفين كل شيء وعلى الارجح يظن بأنك تحاولين الحصول على منصبه وهو على الارجح محق في شكوكه لأنك تحاولين بالفعل سرقة منصبه. ذكية وتنافسية لكن مشكلتك هي أنك تحاولين الإظهار للجميع سواء الزبائن أو الزملاء أو الإدارة بأنك تعرفين أكثر من الجميع عن العمل وعن الحياة نفسها.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

تطلبين الكثير من الإجازات لدرجة أن مديرك غالباً ما يجد نفسه مندهشاً بقدرتك على إنجاز المهام المنوطة رغم إجازاتك المتكررة. بالنسبة اليه التوازن بين الحياة الخاصة والمهنية معدوم عندك لأن المسار يميل لحياتك الشخصية مع قليل من العمل.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

تتجاوزين الحدود بشكل دائم ومتكرر. مشاكسة وعنيدة جداً لدرجة أنك لا تجدين حرجاً في تأنيب مديرك في حال لم يتم الأخذ بأفكارك. الإدارة بكل بساطة تعتبر بأنك لا تحترمين أحداً وتريدين أن يتم إنجاز الأمور كما تريدين طوال الوقت.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

لا تلتزمين بالقوانين ومديرك يكرهك بشدة لانك لا تقومين بالعمل وفق النمط المعتمد من قبل الاخرين . مقارباتك لإنجاز المهام هي غير تقليدية ولذلك فإن النتيجة غير تقليدية تجعلك تتميزين عن الاخرين وتبرزين ما يجعله يخاف على منصبه. لا تحبين إطلاقاً أن يملي عليك أحد ما عليك القيام به.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

لا تصلين الى مكان عملك على الموعد إطلاقاً. مديرك يكرهك لأن مواعيدك كارثية، لذلك فهو غالباً ما يتفادى تحديد أي موعد عمل معك لأنه يعلم مسبقاً أنك ستتأخرين كثيراً. يمضي معظم الوقت وهو يعتذر نيابة عنك من الزبائن أو من أي شخص اخر كان من المفترض أن تلتقي به.

 

 

إقرئي أيضاً: تريدين كسب إحترامه؟ هذا ما عليك فعله وفق الأبراج

 

أضف تعليقا