حسك المميز في الفكاهة وفق الأبراج

لكل برج من الأبراح حسه الخاص في الفكاهة حتى ولو كان هذا البرج أو ذاك يعتبر بأنه لا يملك روح الدعابة. كل شخص يملك قدرة على إضحاك الاخرين، البعض يملكها بشكل أكبر وأوضح من غيره لكنها في نهاية المطاف موجودة عند الجميع.

فما هي صفاتك التي تجعل الاخرين يضحكون؟ وكيف ينظرون الى حسك الخاص والمميز بالفكاهة ؟

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

تتصرفين بطريقة بلهاء أحياناً لكنك بالطبع تقومين بذلك بشكل متعمد. فأنت في نهاية المطاف من الأبراج الذكية جداً. حسك المميز في الفكاهة قائم على المقاربة الجسدية وأنت من الأبراج المسلية جداً.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

أنت من الأبراج التي تراقب كل شيء وتحلل وأحياناً تقومين بتصرفات مضحكة للغاية لكن لشدة إنغماسك بالمراقبة والتحليل لا تدركين بأنك تتصرفين بشكل عفوي وطريف. ما يميزك عن غيرك هو أنك لا تجدين حرجاً في السخرية من تصرفاتك وقد تلقين الدعابات حول تصرف غريب قمتِ به وتسخرين من نفسك وتضحكين وتجعلين الاخرين يضحكون بصدق.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

تملكين سرعة بديهة غريبة ويمكنك حفظ النكات لانك تعشقين الفكاهة. نكاتك قائمة على السخرية من الاخرين وإنما سخرية غير مؤذية بل عفوية ومضحكة. كل شيء يجعلك تضحكين، وسعادتك هذه معدية فحين تلقين دعابة صوت ضحتك هو الذي يضحك الاخرين اكثر من الدعابة نفسها.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

حسك في الفكاهة غريب بعض الشيء لانه مرتبط بشعورك الدائم بأنك عديمة القيمة. تسخرين من نفسك طوال الوقت وغالباً ما تجعلين الاخرين يضحكون من خلال القيام بتعابير مضحكة أو حركات جسدية غريبة.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

يمكنك سحر محيطك كاملاً بحس الفكاهة الخاص بك. تملكين قدرة مهولة على ملاحظة كل شيء وإلقاء النكات المضحكة والذكية حول تفاصيل لم يلاحظها أحد. هذا ما يجعلهم يضحكون بكل قواهم .

 

إقرئي أيضاَ: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

عادة ما تستخدمين هوايتك بالتذمر لإضحاك غيرك. تسخرين من نفسك بذكاء وقد تسخرين من الأمور التي تشتكين منها بحيث تحولين التذمر المزعج الى مصدر للتسلية والضحك.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

سخريتك عادة لاذعة لكن بما أنك تملكين موهبة رواية القصص بأسلوب مشوق فعادة التهكم هذا يدفع الاخرين الى الضحك. تعرفين تماماً كي تجعلين جلساتك ممتعة وفرحة وحين تبدأين برواية القصص وإضحاك الاخرين فلا مجال لإيقافك.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

ملكة التهكم من دون منازع ولكل من لا يعرفك جيداً فإن ملاحظاتك عادة ما يتم إعتبارها على أنها وقاحة. لكن لمن يعرفك فإن ملاحظاتك تلك ذكية ومضحكة. غالباً ما تكون الدعابات الخاصة بك عدائية لكنها تضحك الاخرين.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

كل شيء بالنسبة اليك نكتة، وقدرتك على الدمج بين السخرية اللاذعة والملاحظة تجعل حسك في الفكاهة مميزة فعلاً. أنت بشكل عام روح أي حفلة أو جلسة ومن دونك تكون اللقاءات مملة.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

أنت إمرأة جدية وتحاولين الحفاظ على تلك الملامح الجادة حتى ولو كان الموقف فكاهي. فجأة ومن دون إنذار تنفجرين ضحكاً، وهذا ما يجعل الاخرين يضحكون بشدة. تقاومين المرح لكن حين تنخرطين فأنت تجعلين الاخرين يضحكون من خلال مقاومتك وإستسلامك للفكاهة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

أنت مرحة وظريفة ومضحكة بطريقة عفوية وساحرة. لا تحاولين حتى أن تكوني ظريفة أو ان تجعلي الاخرين يضحكون ولهذا فإن تعليقاتك مضحكة جداً. حسك في الفكاهة يرتبط بعفويتك وهذا ما يجعلك مضحكة بشكل يفوق الوصف.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

لا حل وسط عند الحوت، فإما تلقين دعابات مضحكة أو مريعة. تبدأ قصتك كدعابة من الناحية النظرية لكنك ما تلبثين تضيفين عليها الدراما ما يجعلها تفقد أي فكاهة كما أنها تستمر لوقت طويل جداً.

 

إقرئي أيضاَ: سر عزوبيتك كما تكشفه الأبراج 

إقرئي أيضاَ: أسلوبك في الحب وفق الأبراج  

إقرئي أيضاَ:  من هي الزوجة المثالية بحسب الأبراج؟

أضف تعليقا