نصائح تنسيق البليزر الملون من وحي اطلالات الفاشينيستا

  • يستطيع البليزر أن يجمل أي إطلالة حتى الإطلالات الكاجوال البسيطة، اكتشفي طرق متنوعة لتنسيق البليزر مع مختلف الأزياء من وحي اطلالات الفاشينيستا لتتفردي بأسلوبك هذا الصيف.

     

    اقرئي ايضا :  اعتمدي البليزر على طريقة النجمات

     

    البليزر مع البنطال المطبع

     

     

     

     

    برزت هذا الموسم موضة البليزر بالألوان الصارخة والقوية، اختاري بليزر أحمر متوسط الطول ونسقيه مع بنطال واسع مزين بطبعات تضم اللون الأحمر وزيني الخصر بالحقيبة الحزام البيضاء المبطنة من سان لوران Saint Laurent لتحصلي على لوك أنثوي أنيق تواكبين به أحدث صيحات الموضة.

     

    البليزر مع البنطال الجينز الممزق

     

     

     

     

    باتت الإطلالات غير المرتبة من صيحات الموسم فالبناطيل الجينز الممزقة لا تزال حاضرة وبقوة، نسقيها مع البليزر لتمنحي إطلالتك الفخامة المطلوبة، جربي إرتداء بليزر أخضر فاتح مع بنطال جينز فاتح وتممي اللوك بتوب من نفس لون البنطال واكسسوارات نيود على أن يكون الحذاء مسطح لإطلالة نهارية مريحة وعملية.

     

     

     

     

    زيني البليزر بحزام لإطلالة فخمة

     

     

     

     

    طبقي موضة تزيين البليزر الطويل بالحزام، يمكنك الإستعانة بحزام أسود رفيع، أما اذا كنتِ ترغبين في إطلالة أكثر فخامة وتفردًا استعيني بالأحزمة المعدنية المصممة على هيئة سلاسل والتي أشتهرت بها عروض ديور Dior مؤخرًا، هذا اللوك يناسبه بنطال جينز ضيق أو مستقيم القصة وحذاء مدبب بكعب رفيع وحقيبة كتف متوسطة الحجم.

     

     

     

     

    البليزر الواسع مع الشورت

     

    انتشرت هذا الموسم صيحة البليزر المصمم بأكتاف عريضة أو الذي يأتي بقصة واسعة Oversized blazer، تجرئي ونسقي هذه القطعة مع الشورت الطويل الذي يعلو الركبة ببضع السنتيمترات وتوب أبيض وزيني إطلالتك باكسسوارات ناعمة مثل السلسال الرائج المصمم من حلقات متشابكة وحقيبة Pouch من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

     

     

    أضف تعليقا