طرق تنسيق البليزر لمختلف المناسبات


  • باتت البليزر قطعة أساسية في خزانة كل سيدة خصوصاً أنها قطعة عملية ويمكن تنسيقها بطرق عديدة لتتماشى مع مختلف الاطلالات. وقد ركز عليها المصممون هذا الموسم بطرق عديدة فظهرت على منصات عروض الأزياء بأساليب متنوعة تتماشى مع مختلف الأذواق.  ولكي تكوني دائماً السباقة في اطلالتك، اليك طرق متنوعة لارتداء البليزر بحسب المناسبة. 

     

    طريق تنسيق بليزر لمختلف المناسبات

    طرق تنسيق البليزر لمختلف المناسبات

    البليزر مع الجينز 


    من أفضل الاطلالات التي يمكن أن تحصلي عليها هي في تنسيق البليزر مع الكروب توب والجينز ذات الخصر العالي وحذاء الـ Pump  في رجليك. هذه الاطلالة ستمنحك لوكاً عصرياً جميلاً وأنيقاً في الوقت نفسه وهي تليق بمشاريعك النهارية. 

     

    الاطلالة المتجانسة 


    في هذه الاطلالة يجب عليك أن تختاري البليزر والتنورة من نفس النقشة، وعلى أساسها تكوني اطلالتك، بحيث تنسقي السترة فوق التنورة، مع حذاء متناسق الألوان مع أزيائك. 

    طرق تنسيق البليزر لمختلف المناسبات

    البليزر مع التنورة الجلد


    اختاري البليزر الجميلة وضعيها تحت التنورة الجلدية المثيرة، ونسقي معها حذاء بكعب عالي. واحظي بذلك باطلالة جريئة يمكنك الانتقال فيها من المناسبات النهارية الى المسائية بكل سهولة. 

    البليزر لاطلالة مسائية 


    اختاري مع البليزر تنورة بتصميم براق يليق بالمناسبات المسائية، وقومي بوضع السترة تحت التنورة التي تتمتع بخصر عالي وتميزي باطلالة مسائية لا مثيل لها. 

    طرق تنسيق البليزر لمختلف المناسبات

    اقرئي أيضاً: 

    أجمل موديلات البليزر موضة صيف 2020 وطرق تنسيقه

    نصائح تنسيق البليزر الملون من وحي اطلالات الفاشينيستا

    جاكيتات بليزر صيفية وطرق تنسيقها مع الحجاب من وحي الفاشينيستا

    أضف تعليقا