نصائح تنسيق البليزر موضة 2020 من وحي الفاشينيستا المحجبات

  • بعمل جولة سريعة في متاجر أشهر الماركات ستلاحظين توفر البليزر بمختلف موديلاته وألوانه ما يعني أنه من القطع الأساسية هذا الصيف.

    الجميلة تستعرض لكِ أحدث اطلالات الفاشينيستا المحجبات لعلها تكون مصدر إلهام تتعلمين منه طرق تنسيق البليزر مع الحجاب.


    اقرئي ايضا : جاكيتات بليزر صيفية وطرق تنسيقها مع الحجاب من وحي الفاشينيستا

     

     

    البليزر منفوخ الكمين نجم الموسم

     

    سيطرت موضة الأكمام المنفوخة على أزياء هذا الصيف، كوني السباقة في إعتمادها وارتدي بليزر محدد للخصر يتسع تدريجيًا، نسقيه مع قميص مقلم وبنطال أسود Skinny واعتمري طرحة بيضاء على أن تكون الحقيبة من نفس لون البليزر وانتعلي صندال باللون الأسود، اطلالة أنيقة يمكن التوجه بها إلى المكتب.

     

    بليزر للمحجبات موضة 2020
    بليزر بأكمام منفوخة 

     

     

    البليزر الملون موضة صيف 2020

     

    لم تنحصر ألوان البليزر في زاوية الدرجات الحيادية كالأبيض والأسود بل شاهدنا اطلالات رائعة لمؤثرات الموضة الشهيرات بالبليزر الملون، نسقي البليزر الوردي المبودر مع بلوزة بيضاء وطرحة بيضاء وبنطال جينز فاتح اللون وانتعلي سنيكرز باللون الوردي أو الأبيض.

    على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا نسقي البليزر الأصفر الخردلي مع توب أبيض وبنطال جينز واسع الأرجل وزيني رأسك بطرحة بيضاء وانتعلي صندال أبيض أو باللون البيج.


    البليزر الواسع لإطلالة محتشمة

     

    برزت هذا العام موضة البليزر الواسع ذي القياس الكبير وهو يناسب الأسلوب المحتشم للمحجبات، نسقي هذا الموديل مع البناطيل عالية الخصر في حال أحببتِ طي البلوزة بداخله لتحصلي على لوك يناسب الحجاب، يُفضل أن يكون التوب والبليزر من اللون نفسه، الحذاء المدبب عريض الكعب وحقيبة الكتف الصغيرة سيكملان أناقتك.

     

    بليزر للمحجبات موضة 2020
    بليزر فاتح اللون مع بنطال أبيض

     


    البليزر الأسود لجميع الأوقات

     

    لا يختلف إثنان على أناقة البليزر الأسود، على غرار الفاشينيستا الشهيرات ننصحك بتنسيقه مع تيشيرت أسود وبنطال جينز فاتح اللون واعتمري طرحة أو توربان باللون الأسود وانتعلي صندال بكعب رفيع واحملي حقيبة كلاتش مطبعة.

    أضف تعليقا