آخر صيحات قصات الشعر لموسم خريف وشتاء 2020-2021

مع عودة أسابيع الموضة وعودة المهرجانات الدولية والسجادة الحمراء، بزرت صيحات قصات الشعر لموسم خريف وشتاء 2020-2021؛ حيث قدّم أبرز مصفّفوا الشعر العالميين موديلات عصرية لأحدث صيحات قصات الشعر لموسم خريف وشتاء 2020-2021 التي تتميّز كلها بالأناقة والتميّز.

وفي ما يأتي، "الجميلة" تقدّم لك مجموعة من أحدث صيحات قصات الشعر لخريف وشتاء 2020-2021، لتستوحي منها قصّة الشعر التي تلفتك وتتألقي بإطلالة عصرية، وتسطعي جمالًا:

 

صيحات موضة قصات الشعر لموسم خريف وشتاء 2020-2021

موضة قصات شعر لخريف وشتاء 2021


التموجات الساحرة بأسلوب الهيبيز الجريء

قصات شعر 2021


تشهد هذه القصة عودة قوية بعد غياب دام طويلًا، وتتميّز بسهولة تصفيفها سواء أكنت تفضلين إطلالة الشعر المالس أو المنفوش لتستمتعي بإطلالة طبيعية جدًا.

قصة الكلافي Clavi Cut
 

قصات شعر 2021

تُعتبر نسخة طويلة من قَصّة البوب الكلاسيكية، وتجمع بأسلوبها ما بين العفوية والحيوية، وننصحك بتنسيق مع هذه القصَّة تسريحة الشعر المموج لتمنحي نفسك إطلالة أنيقة وعصرية في آنٍ معًا.

 

البوب القصير

قصات شعر 2021


ستبدو هذه القصة رائعة، وهي طبيعية بإمتياز، بإمكانك أن تحصلي عليها إذا كان شعرك خفيفًا ومالسًا ومن ميِّزاتها أنًّها تُساعد على إبراز الوجنتين والعنق بلمسة طبيعية، وبالتالي ستحصلين على إطلالة عصرية.

 

البوب المتساوي الأطراف

قصات شعر 2021


تُزيّن هذه القصة إطلالتك  بستايل فرنسي جذّاب، وسيبدو هذا الستايل رائعًا إذا أدخلتي بعض خصلات الهايلايت إلى شعرك لإطلالة مشرقة ومميزة.

 

البوب المُتوسط الطول مع الغُرَّة الجانبية

قصات شعر 2021


بإستطاعتك إعتماد هذه القصة بأسلوبٍ ملفتٍ وجريء، وتُنسقي معها صبغة شعر فاتحة، لتواكبي من خلالها أجدد صيحات قصات الشعر، وستحوّلين هذه القصة من إطلالةٍ كلاسيكية إلى إطلالة عصرية.

اقرئي أيضاً: قصات شعر للوجه العريض

 

البوب القصير مع الغُرَّة الأمامية

قصات شعر 2021


تُعتبر هذه القصة خيارك إذا كنت تبحثين عن ستايلٍ حيوي للتألق يوميًا، ولعلّ أكثر ما يُميِّزُها هو الغُرَّة الأمامية لإطلالة عصرية ومواكبة للموضة.

 

قصة البوب القصير مع الغُرَّة المتساوية

قصات شعر 2021


لا تتردّدي في إختيار هذه القصة، لتتألَّقي بستايلٍ عصري وناعم من دون أي جهد، وتمنحي نفسك ستايلًا ناعمًا يضجّ جاذبية وأنوثة.

 

الكاريه المتساوي الأطراف

قصات شعر 2021


هي واحدة من قصات الشعر التي لاقت رواجًا كبيرًا خلال فصل الصيف، وما زالت تُواصل تربُّعِها على عرش الموضة خلال موسم خريف وشتاء 2020 - 2021 أيضًا.

 

الكاريه الديجراديه

قصات شعر 2021


رغم أنًّها ظهرت منذ سنوات، ولكنها ما زالت تتصدر صيحات موضة قصات الشعر، ما يجعلها الخيار الأمثل لك إذا كنت ترغبين في تجربة إطلالة جديدة وعصرية.

 

قصة الكيرلي مع الغُرَّة الجانبية

قصات شعر 2021

لا تتردّدي في إختيارها، بأسلوبها الجانبي الذي يُغطي بخصلاته أيضًا جزءًا كبيرًا من الجبين وجزءًا بسيطًا من الحاجب، لتتألقي جمالًا بإطلالة طبيعية.

 

البيكسي القصير

قصات شعر 2021


رغم قصر طولها إلّا أنّها من القصات المتنوعة من حيث الأسلوب، إذا كنت ترغبين في إحداث تغييرٍ جذريّ على إطلالتك، ننصحك بتطبيقها لتمنحي نفسك إطلالة جريئة ومُلفتة وفريدة من نوعها.

 

الشعر المُدرَّج الطويل

قصات شعر 2021


تجمع هذه القصة ما بين الكلاسيكية والعصرية، وتمنح شعرك شكلًا طبيعيًا وأنيقًا ولن تملِّي من إعتمادها عدة مرات، للحصول على إطلالة عصرية ولوك جذاب، بالإضافة إلى الغُرَّة التي تتميز بأسلوبها الجانبي الذي يُغطي بخصلاته أيضا جزءًا كبيرًا من الجبين وجزءًا بسيطًا من الحاجب، ويُمكن قص الغُرَّة الجانبية بالأسلوب العريض أو الرفيع، وذلك بحسب نوع شعرك.

اقرئي ايضاً: قصات شعر طويل شلال مدرج موضة العام 2021


 



 

 

 


 

 


 

 

 


 

 

 

 


 

 


 


 


 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا