قصات الغرة المدرجة للشعر الطويل

تتميّز قصة الغرَّة المدرَّجة للشعر الطويل بأنّها واحدةٌ من أكثر قصات الشعر تنوعاً، وتُعتبر مُناسبة لجميع أشكال الوجه، تجمع ما بين الكلاسيكية والعصرية وتتلائم مع كل التسريحات، وتُعطي الشعر الحيويّة، ومناسبةٌ للسيّدات ذوات الشعر الخفيف. ولا يهمّ نوع الشعر إن كان أملس أو مجعداً، لأنّ هذه القصّة تُلائم النوعين، وتعطي السيّدة شكلاً جميلاً وتمنحها إطلالة طبيعية وعفوية ومظهراً أصغر سناً.

اخترنا لك، مجموعة من أجمل تسريحات الشعر الطويل مع قصة الغرَّة المدرَّجة للشعر الطويل، لتستوحي منها ما يناسبك في إطلالاتك اليومية ومناسباتك.

 

موديلات قصات الغرَّة المدرَّجة للشعر الطويل

قصات شعر مع غرة

 

الشعر المتساوي الطول مع الغرَّة الجانبية المدرَّجة والطويلة

قصات شعر مع غرة


تبدو الغرَّة الجانبية المدرَّجة والطويلة رائعة على صاحبات الوجه المربع،  وتتميز بسهولة نموها، ما يجعلها الخيار الأمثل لمن ترغب في تجربة إطلالة جديدة.

 

الشعر المموّج الطويل والجانبي مع الغرَّة الأمامية المدرَّجة

قصات الغرَّة المدرَّجة للشعر الطويل


تُساعد هذه الغرة على تقصير شكل الوجه الطويل، خصوصاً إذا ما تمّ قصها بزاوية حادة، إذ تمنح الوجه شكلاً أكثر بيضاوية، لتُخففين من حدة طول وجهك، ولتتألقي جمالاً.

 

البوب الطويل مع الغرة الأمامية المدرَّجة

قصات الغرَّة المدرَّجة للشعر الطويل


تُعدّ من الإطلالات الكلاسيكية، يمكنك إعتمادها لتتألقي جمالاً بأسلوب المرأة الفرنسية، ما يمنحك إطلالة فرنسية طبيعية ومثالية.

اقرئي أيضاً: تسريحات شعر لامع مع الجيل

 

الكاريه المائل بأطراف طويلة مع الغرّة المدرَّجة

قصات الغرَّة المدرَّجة للشعر الطويل


لا تتردّدي في أن تعززي جمالك عبر إعتماد هذا الأسلوب الذي يجمع ما بين الكلاسيكية والعصرية في آنٍ معاً،  لتتألقي جمالاً بإطلالةٍ تضجّ نعومة وجاذبية.  

 

ذيل الحصان المنخفضة المالسة مع الغرة المدرَّجة

قصات الغرَّة المدرَّجة للشعر الطويل


يكمن سر جمال هذه الإطلالة بأسلوبها الناعم والحيوي بحيث تبدو إطلالتك طبيعية جداً، كما أنَّ تسريحة ذيل الحصان بمختلف أساليبها المالسة أو المنخفضة لا تغيب عن موضة الشعر، وتُشكل العنوان الأبرز لصيحات الشعر.

 

ذيل الحصان العلوية مع الغرة المدرَّجة

قصات الغرَّة المدرَّجة للشعر الطويل


إعتمديها بأسلوب الغرَّة المفروقة عند الوسط على الجبين، بتموجاتها الناعمة، وإمنحي نفسك إطلالة أنيقة وملفتة.

اقرئي أيضاً: تسريحات شعر ضفائر سهلة وملفتة

 

الكعكة العشوائية المرفوعة مع الغرَّة المدرَّجة

قصات الغرَّة المدرَّجة للشعر الطويل


يمكنك إعتماد الغرَّة السميكة والمدرَّجة التي تحدد الوجه مع الخصلات المموجة لإطلالة مليئة بالحيوية والعفوية.

 

الباجي بوي مع الغرَّة المدرَّجة

قصات شعر مع غرة


تُعد خيارك الأمثل عن طريق قص غرَّة بشكلٍ حرف v مقلوب، إذ يقع أقصر جزءٍ منها في وسط الوجه ويتدرج في الطول نحو الجانبين، لإطلالتك اليومية مع الحصول على ستايلٍ عصريٍ ومواكبٍ لأحدث صيحات الشعر.

 

الشعر الكاريه الطويل مع الغرَّة الأمامية المدرَّجة

قصات شعر مع غرة


لا تتردّدي في إختيارها، فهي خيارك الأمثل إذا كنت من صاحبات الوجه المربع، إعتمديها وإسطعي جمالاً وجاذبية على غرار النجمات.

اقرئي أيضاً: تسريحات شعر تجعلك تبدين أصغر سناً على طريقة النجمات

 

الويفي مع الغرَّة المدرَّجة المنسدلة من جانب واحد للوجه

قصات شعر مع غرة


إحصلي على إطلالةٍ متألقة تجعلك محطّ أنظار الجميع، بإعتمادك الغرَّة المدرَّجة المنسدلة من جانب واحد للوجه، أي ستكون قصيرة من عند الجاجب وتزداد طولاً كلّما إتجهتِ إلى أسفل الخد، وهذه الغرَّة تناسب شكل الوجه البيضاوي والدائري.
 

الشعر الطويل والمبعثر مع الغرَّة المدرَّجة

قصات شعر مع غرة


تألقي بإطلالة عصرية، عملية ومواكبة للموضة، على أن تكون الخصلات الجانبية بمستوى عظام الوجنتين كونها تُساعد على منح ملامح وجهك المزيد من التوازن.

 

البلانت بوب مع الغرَّة المدرَّجة

قصات شعر مع غرة


إذا كنت ترغبين في إحداث تغييرٍ جذريّ على إطلالتك، خصوصاً وأنّها تخفّف من حدّة زوايا الوجه المربّع، مانحةً إياك إطلالة ناعمة وملفتة وفريدة من نوعها.

 

الكيرلي مع الغرَّة المدرَّجة الجانبية

قصات شعر مع غرة


يدل إسمها بأسلوبها الجانبي الذي يغطي بخصلاته أيضاً جزءاً كبيراً من الجبين وجزئاً بسيطاً من الحاجب، ويُمكن قص الغرَّة المدرَّجة الجانبية بالأسلوب العريض أو الرفيع، وذلك بحسب نوع شعرك وشكل وجهك، لا تتردّدي في إختيارها، لتسطعي جمالاً وجاذبية.

 

الشينيون المبعثرة مع الغرَّة المدرَّجة

قصات شعر مع غرة


تُعد حليفتك لاسيّما إذا كنت تملكين شعراً مالساً وطبيعياً، والخيار الأمثل لتتألقي جمالاً بإطلالة طبيعية، من خلال ترك بعض الخصلات منسدلة على الجوانب.
 

اقرئي أيضاً: أكثر من 30 صورة تسريحات شعر طويل

 

 



 

أضف تعليقا