ملابس محجبات مريحة للسفر مع رشا البيك

  • الفتاة الذكية، هي التي تجمع في إطلالتها ما بين الراحة والأناقة أثناء السفر، بهذه الطريقة ستتمكن من الحفاظ على راحتها و صفاء مزاجها دون أن تعكره الملابس الضيقة أو غير الملائمة، كما أنها ستتمكن من إلتقاط صور تذكارية جميلة، وفي الفيديو المرفق، تعرفك مؤثرة الموضة والأزياء رشا البيك على أسلوبها في تنسيق ملابس السفر بذكاء وأناقة.

     

    3 إطلالات عصرية ومناسبة للسفر

     

    الإطلالة الأولى

    Top بألوان الأزرق المريحة للعين والتي تجمّل الإطلالة بكاملها عند إلتقاط الصور التذكارية، وقد اختارتها رشا فضفاضة مع أكمام الجرس المنتفخة التي تليق بالفتيات الممتلئات. نسقت مع الـTop بنطال جينز أبيض بقصة عريضة ومريحة أثناء السفر، مع حذاء رياضي "سنيكرز" بلون أبيض مع رسومات بألوان عدة، ما يسمح بإرتدائه مع أكثر من إطلالة، بالتالي لن تحتاجي إلى أكثر من حذاء واحد في حقيبة السفر.

     

    الإطلالة الثانية

    هذه الإطلالة هي الأنسب للأمهات اللواتي يسافرن برفقة الأطفال، تتألف من بنطلون جينز بقصة عريضة جداً، مع بلوزة فضفاضة وأكمام طويلة من القطن، مع حذاء رياضي أبيض يليق بكل الألوان.

    يمكنك ثني نهاية البلوزة أو تركها منهدلة فوق البنطال، الخيار يعود إليك.

     

    اقرئي ايضا: صور ملابس للسفر من وحي الفاشينيستا المحجّبات

     

    الإطلالة الثالثة:

    لهذه الإطلالة اختارت رشا قميص طويل برسومات خفيفة من القماش الخفيف، نسقته مع بنطلون أبيض بقصة رفيعة قليلاً كون القميص طويل ويغطي منطقة الأرداف، للحجاب، اختارت لون أسود كون رسومات القميص باللون الأسود، وأخيراً نسقته مع صندل ذهبي مفتوح، وهو أحد الخيارات المريحة أثناء السفر للمدن التي تتطلب جولاتها الكثير من المشي.

     

    تنضم مؤثرة الموضة والأزياء رشا البيك إلى حملة إطلاق موقع الجميلة بحلته الجديدة، حيث تقدم المعلومات من الخبراء مباشرة. شاهدي الفيديو وترقبي المزيد:

     

    أضف تعليقا