ملابس محجبات باللون الأبيض وأسرار تنسيقها من وحي الفاشينيستا

سجل اللون الأبيض حضورًا طاغيًا على منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 وتفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقه بكل أناقة، شاهدي أجمل اطلالاتهن واستوحي منها.

اقرئي أيضاً:

  ملابس محجبات تخفي البطن البارز من وحي الفاشينيستا

 

 

 

موديلات بناطيل بيضاء موضة صيف 2020

 

 

 

 

تنوعت صيحات البناطيل البيضاء هذا الموسم ولكن الموضة الأبرز والأنسب للمحجبة كانت البناطيل المصممة بأرجل واسعة أو ما تعرف بالـ Wide leg pants، الميزة الأساسية في هذا الموديل بخلاف قصته المريحة أنه يسهل عليكِ مهمة تنسيقه مع القمصان والبلوزات القصيرة، اختاري موديل عالي الخصر وارتديه مع قميص أبيض مخطط بالأزرق لتزيدي من طولك.

 

 

 

 

تنانير بيضاء لإطلالة أنثوية ناعمة

 

أتت التنانير الطويلة هذا الموسم بقصات واسعة وتنوعت بين قصات الـ A line والتنانير البليسيه، جربي تنسيق تنورة بيضاء مشجرة مع قميص أبيض وتممي اللوك بحقيبة بيضاء وحذاء مسطح، كما يمكنك ارتداء التنورة البليسيه مع قميص أبيض لتظهري بقامة أطول شرط أن تكملي هذا الستايل بحذاء مدبب بكعب رفيع.

 

 

 

 

قمصان بيضاء وطرق تنسيقها بأناقة

 

يعتبر القميص الأبيض بمختلف موديلاته من أساسيات الخزانة في مختلف المواسم، اختاري قميص واسع طويل ولائميه مع جينز واسع فاتح اللون أو ارتديه مع بنطال أسود واسع الأرجل لإطلالة مونوكروم اكمليها بطرحة سوداء قطنية.

 

 

 

 

فساتين بيضاء بقصات محتشمة لإطلالة المحجبة

 

طلي كالعروس بفستان أبيض، لإطلالة على الموضة اختاري فستان High low يصل طوله من الأمام إلى أسفل منتصف الساق ببضع السنتيمترات وارتدي بوت برقبة متوسطة لتخفي القسم المكشوف من الساق واعتمري توربان من نفس لون البوت.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات