ملابس محجبات موضة صيف 2020 لاطلالات البحر

تبحث كل امرأة محجبة عن إطلالة محتشمة وعملية ترافقها أثناء قضاء عطلتها الشاطئية، وتشكل حسابات الفاشينيستا المحجبات مصدر إلهام رائع جمعنا لكِ منها أجمل الإطلالات التي يمكنك أن تستوحي منها تنسيقات رائعة تناسب الستايل المحتشم للحجاب.

 

اقرئي ايضا : أحدث إطلالات للمحجبات باللون الأزرق 2020

 

فساتين ملونة واسعة لإطلالات البحر

 

 

 

 

تحتاج إطلالة الشاطئ إلى أزياء مريحة سهلة الإرتداء والتنسيق، لذا يأتي الفستان الفضفاض بمختلف موديلاته على أول لائحة الأزياء التي تستعين بها الفاشينيستا المحجبات، اختاريه بتدرجات لونية فاتحة لإطلالة مرحة على البحر ونسقيه مع طرحة قطنية وحقيبة القش الرائجة.

 

 

 

 

الملابس المخططة موضة صيف 2020

 

 

 

 

تبنت عدد من الفاشينيستا الشهيرات صيحة الملابس المخططة، بعضهن اختار فساتين طويلة بهذه الطبعة الدارجة فيما نسقت آخريات القمصان المزينة بخطوط عمودية مع بناطيل بيضاء واسعة وصنادل بيضاء أو أحذية سنيكرز مريحة.

 

 

 

 

قمصان بيضاء مع بناطيل فضفاضة

 

 

 

 

- اربطي أطراف القميص الأبيض الأمامية على شكل عقدة ونسقيه مع بنطال بيج واسع عالي الخصر لإطلالة شبابية مميزة، وتممي اللوك بإنتعال صندال ذهبي مسطح واعتمري التوربان واحملي الحقيبة القش الكبيرة.

 

 

 

 

نصائح لإكمال اطلالة العطلات الشاطئية

 

 

 

 

1- اذا كان الفستان بلون واحد يمكنك أن ترتدي طرحة مطبعة بالزهور الصغيرة لتنفحي إطلالتك الشاطئية بالمرح.
2- اذا كنتش لا تفضلين موضة حقائب القش، ننصحك بالإستعاضة عنها بحقيبة كتف صغيرة أما في حال كنتِ تنوين إصطحاب أغراض كثيرة تكفي ليوم كامل فننصحك من حقائب التسوق الكبيرة Shopper bags.
3- التوربان سيساعدك في تزيين رأسك بالقبعات الكبيرة.
4- وجهي خيارك نحو الصنادل المسطحة لتحصلي على لوك عملي يسهل عليكِ الحركة.

 

 

أضف تعليقا