طريقة تركيب الرموش الإصطناعية بسهولة مثل المدونات المحترفات؟

كثر منا يدركن كيف يطبقن المكياج المثالي على وجوههن، ولكن خطوة واحدة تقف عائقاَ في وجه مثالية لوكهن بالكامل وهي عملية تركيب الرموش الإصطناعية. فلنواجه الأمر، الرموش الإصطناعية كفيلة بأن تمنحك مكياج عيون آسرة ولكن معظمنا ينظر اليها على أنها مهمة مستحيلة. من هنا، نقدّم لك مجموعة من النصائح والخطوات التي تسهل عملية تطبيق الرموش الصناعية وتمنح كل سيّدة رموش كثيفة وجذابة بتأثير طبيعي تماماً كالذي تتمتع به مدونات الجمال وخبيرات المكياج العربيات، حيث تواجه بعض السيّدات صعوبة أيضاّ في إيجاد الرموش الصناعية المثالية لهنّ وكيفية تطبيقها بشكل يتلائم مع رسمة العين بشكل مثالي.

الخطوة 1:

قومي بتجعيد رموشك باستخدام مجعّد الرموش الكلاسيكي ثم قومي بوضع أحد الرموش برفق على العين دون إلصاقه وذلك لمعرفة ما إذا كان طول الرمش الصناعي يتناسب مع حجم العين. يمكن تقصيره في حال كان أطول من عند أحد الأطراف.

 الرموش الإصطناعية من وحي المدونات المحترفات

 

الخطوة 2:

ضعي كمية قليلة من اللاصق باستخدام أي أداة تجدينها ملائمة مثل فرشاة الحاجبين مثلاً وذلك لتطبيق خطّ رفيع على الرمش الصناعي. احرصي على عدم الإكثار من اللاصق حتى لا يتلطخ الجفن العلوي. اتركي الرمش الصناعي لمدة 10-20 ثانية حتى يصبح دبقاً قليلاً ثم طبّقي الرمش بلطف وبحذر حتى يكون متناسقاً بشكل كامل.

 

 الرموش الإصطناعية من وحي المدونات المحترفات

 

الخطوة 3:

لتطبيق الرمش بشكل مثالي، استخدمي مرآة مكبّرة وضعي الرمش بعدما قمت بتقصيره ليكون طوله ملائمة لحجم العين ثم طبّقي باستخدام ملقط صغير من طرف المقبض وليس من طرف الملقط. يمكنك وضع المرآة بحيث تقومي بالنظر إلى الأسفل لتتجنبي الرَمش وليسهل عليك النظر إلى خط الجفن ووضع الرمش الصناعي عليه. 

دلال الدوب

 

اقرئي أيضاً: طريقة استخدام الرموش الاصطناعية لتكبير العيون

 

الخطوة 4:

عند الحاجة، يمكنك استخدام فرشاة تجعيد الرموش الساخنة حتى تتناسق جميع شعيرات الرموش الصناعية مع الطبيعية. يمكن فعل ذلك بفرشاة التجعيد العادية ولكن الساخنة ستمنح نتيجة أفضل بكثير

.

HAJRAA

 

الخطوة 5:

احرصي على تطبيق الماسكارا دائماً لتمنح لمسة أخيرة مثالية ورموش كثيفة وجذابة بتأثير طبيعي.

أضف تعليقا