طريقة اختيار وتركيب الرموش الاصطناعية بسهولة؟

قد تكون الرموش الاصطناعية المتطايرة في أحد جانبي العين من أسوأ الكوابيس التي تراود الفتيات فيما يخص المكياج، وبالفعل، يبدو مظهر الرموش الاصطناعية التي لم يتم تركيبها بالشكل الصحيح غير محبب، خاصة في المناسبات الكبيرة، لذا تعرفك خبيرة التجميل "باسكال زوين" من معهد Tess اللبناني إلى طريقة اختيار، وتركيب الرموش الاصطناعية في فيديو تعليمي مدته ثلاث دقائق ونصف على موقع مدرسة الجميلة، مؤكدة أن الخطوة الأهم تتمثل بكيفية قياس طول الرموش بشكل مثالي قبل تطبيقها.

 

تركيب الرموش

 

أنواع الرموش الاصطناعية

 

تحدثنا باسكال في بداية الفيديو عن أنواع الرموش الاصطناعية والفروق الرئيسية فيما بينها، فهنالك رموش 3D، وهي عبارة عن رمش كامل مناسب للعيون الكبيرة والصغيرة لمنح العين مدى أوسع، رموش عادية، وهي من أقدم أنواع الرموش إلا أنها ما زالت مستخدمة بكثرة، وأخيراً رموش اصطناعية تسمى بـ" رمش رمش"، تتألف من شعرة شعرة، أو تكون كل 3 شعرات متجمعة على شكل رمش واحد.

الخطوة الأهم.. تثبيت الرموش 3 خطوات ستمكنك من تثبيت الرموش الاصطناعية بنجاح، هذا ما تؤكده الخبيرة باسكال، وتكون الخطوات بالشكل الآتي: وضع القليل من اللاصق بلون أسود على الرموش وتركه حتى جفافه. تركيب الرموش على الجفن مباشرة أثناء نظر العارضة إلى الأسفل. يتم الضغط بلطف على الرموش لتثبيتها. يمكنك مشاهدة الدرس كاملاً للتعرف إلى أسرار تثبيت الرموش الاصطناعية بنجاح بعد تسجيل الدخول بالضغط هنا.

 

تركيب الرموش

 

بعد وقبل تركيب الرموش الاصطناعية!

 

قد تتساءلين عن التوقيت الأنسب لتركيب الرموش الاصطناعية في مراحل تطبيق المكياج، وتجدين الجواب في درس منفصل ضمن كورس أكاديمية Tess، حيث تقوم الخبيرة بتطبيق البرايمر، تطبيق الكونتور، تطبيق مكياج العينين البسيط بألوان ترابية، تطبيق الماسكارا، ومن ثم تركيب الرموش الاصطناعية.

يمكنك الاكتفاء بهذا القدر من مكياج العينين لإطلالة ناعمة للمناسبات الهامة.

يليق هذا النوع من المكياج بالعروس الباحثة عن البساطة، ويمكن مشاهدة طريقة تطبيقه بالخطوات كاملة في الفيديو التعليمي "مكياج عروس هادئ بألوان ترابية" من أكاديمية Tess:

سجلي هنا في موقع مدرسة الجميلة لتعلم فنون تطبيق المكياج مجاناً من الخبراء. Aljamila.com

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج