قصات شعر قصير للنجمات العربيات في عام 2020

اختارت العديد من النجمات العربيات إطلالات جمالية مختلفة في هذا العام ولجأت الكثيرات منهن إلى قصات الشعر القصير بأسلوب جريء ولافت وعصري جدد كثيراً من إطلالاتهن الجمالية، ومنهن أصالة نصري وأنغام وكارول سماحة وأحلام وديانا حداد ونجوى كرم.

 

 

اقرئي أيضاً: قصات شعر قصير لعام 2020 بأسلوب النجمات

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أجمل وأحدث قصات شعر قصيرة بأسلوب النجمات العربيات في عام 2020 واستوحي منهن إطلالات جمالية متجددة واستثنائية لجمالك هذا الموسم.

 

 

 

 

فاجأتنا سرين عبد النور بقصة الكاريه المستعارة القصيرة جداً مع الغرة المسترسلة بخصلات ناعمة باللون الأسود بأسلوب فرنسي، كما اختارت مؤخراً النجمة الإماراتية أحلام قصة شعر قصيرة مع الخصلات الويفي الناعمة واللافتة، وجددت أصالة نصري إطلالاتها الجمالية مع القصة القصيرة والغرة القصيرة بأسلوب عصري ولافت مع الخصلات الويفي التي يصل طولها إلى الأكتاف جعلتها تبدو أصغر من سنها بكثير.

 

 

 

 

النجمة نجوى كرم اللبنانية أيضاً اختارت تغييراً جذرياً لتسريحات شعرها، ولجأت إلى القصة القصيرة والجريئة مع الخصلات الويفي العريضة والأسلوب الكاريه بألوان عسلية متداخلة مع اللون البني المتألق على كامل شعرها والغرة الأمامية على الجبين بشكل جانبي جعلها حقاً تبدو أكثر شباباً وحيوية وألقاً.

 

 

 

 

ومن النجمات اللاتي اخترن هذه القصة الجريئة والأنيقة أيضاً، النجمة كارول سماحة التي تألقت مؤخراً في العديد من مناسباتها بالشعر الكاري الحيوي والشبابي مع تجعيدات ناعمة والغرة الجانبية الأنيقة والناعمة لإطلالات جمالية جذابة سحرت الأنظار في كل حفلاتها لهذا العام.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على قصات الشعر القصيرة والمفاجئة التي اعتمدتها مؤخراً النجمات العربيات بأسلوب جريء ومتجدد سحر أعين كل الفانز في الوطن العربي وخارجه.

 

 

أضف تعليقا