أحدث موديلات عبايات سوداء من وحي الفاشينيستا

لا تتخلى نساء العرب عن العباية السوداء، فهي قطعة أنيقة وعملية، ويمكن اعتمادها في مختلف الأوقات، ولذلك نطلعك على أحدث موديلات عبايات سوداء من وحي الفاشينيستا المحجبات لتواكبي آخر صيحات الموضة الرائجة.

 

اقرئي أيضا : عبايات سوداء موضة 2020 تخفي عيوب الجسم
 

 

عبايات دلال الدوب

 

تحرص الفاشينيستا دلال الدوب على الظهور بعبايات أنيقة باللون الأسود، وتختار تصاميم عصرية ومواكبة للموضة.

اختارت دلال الدوب مؤخراً العبايات السوداء المزينة بلمسات ملونة، مثل العباية بتقليمات الأبيض والأسود، والعباية بزخارف الأبيض والبرتقالي، فبإمكانك اختيار عبايات سوداء ولكن مع لمسات ملونة تضيف حيوية للتصميم.

 

 

 

عبايات فاطمة حسام

 

اعتمدت الفاشينيستا فاطمة حسام العبايات السوداء بالقصّة المفتوحة من الأمام، وهي صيحة عصرية ومواكبة للموضة، حيث يمكنك تنسيق الأزياء المختلفة مع العباية.


وفي إطلالة مميزة، اختارت فاطمة عباية مكونة من قطعتين، القطعة التحتية بأكمام طويلة، والقطعة الفوقية عبارة عن سترة بدون أكمام وبتقليمات طولية.

 

 


عبايات مريم محمد

 

لفتت الفاشينيستا مريم محمد الأنظار بواحدة من أحدث إطلالاتها التي اعتمدت خلالها عباية شيفون أنيقة ومزينة بتطريزات باللون الأسود، وتميزت العباية بتصميم يتسع من أسفل وبأكمام تتسع أيضاً من أسفل مع طبقات متعددة.

 

 

 

قفطان سندن القطّان

 

ظهرت الفاشينيستا سندن القطّان بقفطان أسود، والذي يعتبر بديل للعباية للحصول على إطلالة أنيقة ومحتشمة، وتزين القفطان بالتطريزات اليدوية على الصدر والأكمام وبتصميم يتسع من أسفل.

 

عبايات سوداء

 

أضف تعليقا