عبايات سوداء للعيد موضة 2020 بحسب الجسم

لم تفقد العباية السوداء رونقها وأهميتها بالنسبة للمرأة العربية على الرغم من حرص المصممون الدائم على إدخال الكثير من التفاصيل العصرية على الزي الشرقي الكلاسيكي، الجميلة تضع بين يديكِ أحدث الموديلات الموقعة من أشهر الماركات لتستوحي منها لإطلالة فخمة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

 

اقرئي ايضا : عبايات سوداء للممتلئات موضة 2020

 

عبايات سوداء مطرزة موضة 2020

 

 

 

 

لم تخلو مجموعات 2020 من العبايات السوداء المشغولة بالتطريز، تألقت عارضات دار موزان Mauzan بعبايات شديدة الفخامة تميزت بالقصات الهدلة الناعمة والتطريز البسيط، لفتتنا أيضًا العبايات المصممة بجيوب كبيرة مغطاة بالتطريز من توقيع كنزي بوتيك Kanzi Boutique.

 

 

 

 

عبايات سوداء شفافة الموضة الأبرز

 

 

 

 

ها هى العبايات المصممة من خامات شفافة تثبت حضورها من جديد، قدمت ماركة Nafs designs عبايات من الأورغانزا مميزة بأكمام الجرس الواسعة، كما ظهرت عارضات ماركة غدفة Ghudfah بعبايات مصممة من الشيفون، استعيني بهذه الخامات في المساء واحرصي على تنسيقها مع فساتين سوداء أو بألوان معدنية لتحصلي على اللوك الفخم المنشود.

 

 

 

 

عبايات سوداء واسعة لإطلالات مريحة

 

 

 

 

حرص بعض المصممون على تقديم باقة من العبايات السوداء الواسعة والمميزة بالقصات الناعمة الخالية من التطريز، أجمل الموديلات رصدناها لدى منال الحمادي Manaal Al Hammadi وموزه كولكشن Moza Collection، تناسب هذه التصميمات اطلالات النهار والمساء.

 

 

 

 

نصائح لإختيار العباية المناسبة لشكل الجسم

 

 

 

 

1- الجئي إلى العبايات الواسعة المصممة من دون تطريز اذا كنت ممتلئة القوام.
2- اعتمدي العبايات المعقوده من الأمام لتخفي بروز البطن.
3- العبايات بأكمام الجرس تزيد من عرض القامة النحيفة.
4- العبايات المطرزة والمطبعة عند الياقات تناسب القوام الكمثري.

 

 

أضف تعليقا