عبايات سوداء مطرزة للسهرة من انستقرام الفاشينيستا المحجبات

اذا كنت تستعدين لحضور سهرة أو مناسبة قريبًا تتألقين خلالها بستايلك الشرقي المميز، ننصحك بإلقاء نظرة سريعة على أجمل اطلالات الفاشينيستا المحجبات بالعبايات السوداء المطرزة لتستوحي منهن أساليب تنسيقها ولتكتشفي الموديل المناسب لشكل جسمك من خلال نصائحنا.

 

اقرئي أيضا : أجمل موديلات عبايات سوداء للسهرة موضة 2020




 

 

 

عبايات سوداء لصاحبات القوام الكمثرى

 

اختاري العبايات السوداء المطرزة عند الأكتاف ومنطقة الصدر لتشتتي النظر عن الجزء السفلي الممتلئ من الجسم واحرصي على تنسيقها مع فساتين سوداء واسعة لتنحفي قامتك وتخفي عيوبها وانتعلي صندال أسود يكشف جزء كبير من القدم، وارتدي حقيبة Tote متوسطة الحجم ينتهي طولها أعلى الفخذ.

 

 

 

موديلات عبايات سوداء مطرزة للنحيفات

 

لاحظنا سطوع نجم العبايات السوداء المغلفة بشكل كامل بالتطريز، تألقت الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي بأجمل التصميمات، تناسب هذه الموديلات صاحبات القوام النحيف وممشوقات القامة، احرصي على تنسيقها مع طرحة سوداء وحذاء بلون يتطابق مع لون التطريز وحقيبة معدنية من دون تطريز.

 

 

 

عبايات سوداء مطرزة للقوام التفاحة

 

تبني موضة العبايات السوداء المطرزة المحبوكة بتطريز في القسم السفلي منها وحول الحواف اذا كنتِ تملكين القوام التفاحة لتجذبي النظر بعيدًا عن الجزء العلوي الممتلئ، من جهتنا أحببنا العباية السوداء المشغولة بتطريز أزرق التي تألقت بها الفاشينيستا حنين الصيفي، فقط استبدلي الطرحة المطرزة التي ظهرت بها بحقيبة خالية من أي تفاصيل، التوب أو الفستان الأسود سيناسبك أكثر.

 

 

 

موديلات عبايات سوداء مطرزة للقصيرات

 

انتشرت موضة العبايات السوداء المزدانة بتطريز عامودي ونرشحها لقصيرات القامة، كذلك العبايات ذي التطريز الناعم على الجيوب، نسقيها مع فساتين باللون الجملي الفاتح وصندال من نفس اللون لتطلي بقامة أطول مما أنتِ عليه واحرصي على أن تكون الحقيبة صغيرة أو بحجم متوسط.

 

 

أضف تعليقا