أجمل موديلات عبايات سوداء للسهرة موضة 2020

كشف المصممون عن تشكيلة واسعة من العبايات السوداء والتي تميزت بالتطريز المتقن والخامات الفاخرة، الأمر الذي يجعل منها قطع مثالية تناسب لوكات المساء والسهرات.

ألقي نظرة على العبايات التي جمعناها لكِ واختاري منها الموديل الذي يناسب شكل جسمك.


اقرئي أيضا : عبايات سوداء للعيد موضة 2020 بحسب الجسم

 

 

عبايات سوداء تخفي عيوب القوام الكمثرى

 

وجهي إختيارك نحو العبايات المزدانة بتطريز حول منطقة الأكتاف والصدر لتخلقي توازن بين القسم العلوي النحيف من قامتك والقسم السفلي الممتلئ، اختاري من بين الموديلات التي جلبناها لكِ من مجموعات Ciel Dubai وكنزي بوتيك Kanzi Boutique وماركة لوزان Louzan.

 

 

 

عبايات سوداء تناسب القوام التفاحة

 

الجئي إلى العبايات السوداء المزينة بتطريز في الجزء السفلي منها اذا كنتِ من ذوات القامة على شكل التفاحة أو المثلث المقلوب، ننصحك بمطالعة القطع التي تألقت بها عارضات أسماء شهيرة مثل Monya Designs وماركة Al Mraikn لتشتتي النظر عن الجزء العلوي الممتلئ من قامتك.

 

 

 

عبايات سوداء موضة 2020 للقصيرات

 

برزت هذا الصيف موضة العبايات المحبوكه بتطريز عامودي إما على كامل التصميم من المام مثل عباية ماركة داج Daj وعباية كنزي بوتيك Kanzi Boutique أو مطرزة بطول الأكمام مثل عباية أدور بوتيك Adore Boutique، تمسكي بهذه الموديلات اذا كنتِ تعانين من قصر القامة لأنها ستظهرك بشكل أطول مما أنتِ عليه.

 

 

 

موديلات عبايات سوداء للنحيفات

 

اذا كنتِ نحيفة الجسم فأنتِ بحاجة إلى العباية الواسعة ذات القياس الـ Oversized حتى تخفي عيوب جسمك، يمكن للعبايات السوداء المزدانة بتطريز بسيط متناثر من توقيع ماركة ديباج كولكشن Debaj Collection أن تفي بالغرض، كذلك العباية المطرزة من الأمام من مجموعات دار موزان Mauzan ستؤمن لكِ الطلة المنشودة.

 

 

 

أضف تعليقا