عبايات سوداء موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

لا يزال المصممون العرب يبهرونا بإبداعاتهم التي لا تنضب حيث شهدت 2020 الكشف عن تصميمات استثنائية من العباية السوداء نرصدها لكِ في 12 صورة لتتعرفي عن كثب على أحدث صيحات الزي الشرقي.


شاهدي أجمل موديلات عبايات سوداء تخفي عيوب الجسم.


اقرئي أيضا : أجمل موديلات عبايات سوداء للسهرة موضة 2020

 



 


عبايات سوداء للقصيرات موضة 2020

 

بالنظر إلى مجموعات 2020 ستلاحظين هيمنة العبايات المخططة أو المطرزة بالطول حيث حرص المصممون على إدراج قطع منوعة تناسب النهار والمساء، أحببنا العبايات التي يبدأ تطريزها من أعلى الكتف إلى الحافة من توقيع أناتومي Anatomi والعباية المزينة بخطوط شفافة من دار موزان Mauzan، تساعد هذه الموديلات في إطالة القامة القصيرة ومنحك قامة ممشوقة وأكثر نحافة.

 

 

 

عبايات سوداء للممتلئات آخر موضة

 

حرصت بعض الماركات على تقديم عبايات سوداء ناعمة بقصات مستقيمة خالية من أي تطريز أو طبعات مثل العبايات التي حملت توقيع حصة الفلاسي Hessa Al Falasi وسماح عباية Samah Abayas، اختاريها اذا كان قوامك ممتلئ وقصير حيث تساهم هذه الستايلات في إخفاء عيوب الجسم وتنحيفه.

 

 

 

عبايات سوداء للقوام الكمثري موضة الموسم

 

ركز المصممون على العبايات المشغولة بتطريز في الجزء العلوي منها فقط مثل الموديلات التي أطلت بها عارضات كنزي بوتيك Kanzi Boutique، تناسب هذه القطع صاحبات القوام على شكل الكمثرى حيث يساعد الجزء المطرز في منح الكتفين النحيلتين شكل أعرض أما الجزء السفلي الخالي من التطريز يساعد في تنحيف منطقة الفخذين والأجناب.

 

عبايات باللون الأسود
عباية من توقيع Kanzi Boutique

 

 

 

 

عبايات سوداء للنحيفات من مجموعات 2020

 

اذا كنتِ نحيفة الجسم ننصحك بتوجيه إختيارك نحو العبايات المغلفة بالتطريز أو الطبعات كما في الموديلات التي جلبناها لكِ من مجموعات Abayat Guin ومنايا ديزاين Monya Designs لتبدين بجسم أكثر إمتلاءًا.

 

 

أضف تعليقا