نصائح تنسيق عبايات سوداء للعيد موضة 2020

تنوع كبير شهدته المجموعات الجديدة  للعبايات من أشهر المصممين ولم تعد العباية السوداء منحصره في زاوية القطع التقليدية بعدما أدخل عليها الكثير من التفاصيل العصرية والتي نرصدها لكِ في صور تكشف لكِ أبرز صيحات هذا الموسم . لتتألقي في عيد الاضحى

عبايات سوداء بأكمام منفوخة موضة الموسم

تربعت موضة الأكمام المنفوخة Puffy Sleeves على عرش الموضة ووظفها مصممو العبايات في مجموعاتهم الجديدة والنتيجة قطع عصرية شديدة الفخامة رأيناها بتوقيع إس إتش ستوديوز SH Studios، جربي تنسيقها مع توب أسود وبنطال جينز داكن عالي الخصر وانتعلي حذاء أسود مدبب واحملي حقيبة كتف صغيرة مزودة بسلسال معدني لتحصلي على لوك يناسب طلعات المساء خلال أيام العيد.

عبايات سوداء
 إس إتش ستوديوز SH Studios

 

عبايات سوداء شفافة موضة صيف 2020

لا يمكن أن تديري قامتك إلى العبايات السوداء المصممة بخامات شفافة هذا العام بعدما أثبتت حضور لا يمكن تجاهله في مجموعات 2020، النصيب الأكبر حمل توقيع ماركة لوزان Louzan والتي قدمت تصاميم أزدانت بتطريز ناعم، جربي تنسيقها مع فستان بيج لتحصلي على لوك مميز وانتعلي حذاء من اللون عينه واحملي حقيبة باللون الفضي.

 

عبايات سوداء
ماركة لوزان Louzan

 

عبايات سوداء ناعمة آخر موضة

ركز المصممون على العبايات المصممة من دون تطريز وبقصات ناعمة تغمر الجسم، لفتتنا العبايات التي حملت توقيع ماركة Al Mraikn وعبايات KM Collection، احرصي على تنسيقها مع فساتين سوداء بطول ينتهي أعلى الكاحل لتحصلي على لوك ينحف الجسم ويزيد من الطول.

عبايات سوداء مطرزة من مجموعات 2020

اذا كنتِ تفتشين عن عباية سوداء ترافقك على مدار اليوم، فليس هناك أنسب من العبايات المطرزة، من جهتنا أحببنا العباية الفخمة التي أطلت بها عارضة ماركة أناتومي Anatomi، كما أعجبتنا عباية كنزى بوتيك Kanzi Boutique المطرزة عند الخصر، نسقي هذه الموديلات مع حقائب وأحذية من دون تطريز أو طبعات لتحافظي على أسلوبك الناعم البعيد عن المبالغة.

 

 

أضف تعليقا