تجربتي مع أفضل 5 أنواع فاونديشن لبشرة مثالية من نورة بو عوض

أنا خبيرة التجميل والمكياج السعودية نوره بوعَوَض وسأفيدكنّ بتجربتي مع أفضل 5 أنواع فاونديشن لبشرة مثالية هذا الصيف.

ليس هناك أسوأ من المكياج الذي يسيل ويذوب في فصل الصيف مع ارتفاع الحرارة والرطوبة وبسب التعرّق المستمر. ومن أهم المستحضرات التي يجب أن ننتقيها بكل عناية ودراية كي تتناسب مع فصل الصيف ومع نوع بشرتنا ولونها هي الفاونديشن أو كريم الأساس الذي يحتاج أن يثبت على البشرة لفترات طويلة مع ضمان عدم تأثره بالحرارة المرتفعة، الرطوبة العالية، والتعرّق مما يؤدي إلى سيلان المستحضر وتغيّر ملمسه بالإضافة إلى لمعان البشرة.

إليك تجربتي مع أفضل أنواع فاونديشن لبشرة مثالية هذا الصيف بحسب نوع البشرة وعمر المرأة، وكيف وصلت إلى وضع لائحة بالمستحضرات الأمثل:

 

الطريقة المثالية لتوزيع الفاونديشن

  • إن أفضل طريقة لتوزيع الفاونديشن أو كريم الاساس من أجل نتيجة رائعة، هو أن نبدأ من الأسفل أي من ناحية الفك والرقبة، ذلك لأنه يكون داخل الفرشاة كمية كبيرة من المستحضر.
  • إبدئي إذاً من الأسفل واصعدي نحو الأعلى مع مراعاة تغطية البشرة بشكل كامل وبطريقة خالية من الشوائب flawless.
  • من ثم، وزعي ما تبقى من الفرشاة على كامل الوجه
  • وأخيراً، يمكنك التخلص من أي خطوط بارزة في البشرة بواسطة أي اسفنجة مكياج

كريم أساس لومينوز سيلك LUMINOUS SILK FOUNDATION من جيورجيو أرماني Giorgio Armani

أحب هذا الفاونديشن لأنه يناسب النساء من مختلف الأعمار، كباراً وصغاراً، لأنه لا يبرز الخطوط العمرية ويضفي إطلالة مفعمة بالإشراقة لبشرة خالية من الشوائب.

إنه كريم أساس سائل وخفيف وحريري يجمع بين الحبيبات اللامعة والقوام الخفيف لإشراق يدوم طويلًا. استخدمي هذا الأساس لتثبيت المكياج طويلًا وأيضًا من أجل لمسات التعديل النهائية ذات الدقة العالية لرونق مثالي رائع.

كريم أساس فوريفر سامر سكن فاونديشن Forever Summer Skin foundation من ديور Dior

الفاونديشن الثاني التي أعشقه أيضاً هو فوريفر سامر سكن فاونديشن Forever Summer Skin foundation من ديور Dior، حيث أنه مهما كان عدد الطبقات التي تضعينها منه على وجهك للوصول إلى التغطية المطلوبة لن تبرز وجود فاونديشن على وجهك. فهو يءمن تغطية مثالية لمدة 24 ساعة دون الحاجة إلى إعادة التصحيح بين الفينة والأخرى.

كريم أساس وخافي عيوب البشرة سكين كافيار Skin Caviar من لا بريري La Prairie

يوفر هذا الفاونديشن تغطية مثالية وكأنه يقوم بالفوتوشوب أي فلتر لبشرة مخكلية مثالية. كذلك فهو مستحضر علاجي كما جميع مستحضرات علامة لا بريري.

هو مميّز لأنه يجمع بين كريم الأساس وخافي عيوب البشرة بلون متناسق بشكل رائع، وكلاهما يحتوي على خلاصة الكافيار. يمنحك هذا المستحضر الفاخر تغطية رائعة بينما يغطي العيوب والهالات السوداء تحت العينين.

كريم اساس هالو هابي Hello Happy Foundation من بينفت Benefit

أحب هذا الفاونديشن لأنه يوفر للنساء خيارات واسعة من الدرجات المختلفة ذلك كي يلبي جميع احتياجات النساء كل بحسب لون بشرتها. كما وأنه ينفع للمناسبات المسائية وكذلك للاستخدام اليومي.

هذا كريم الأساس يتميز بتركيبة خفيفة، وهو يوحّد لون البشرة ويخفي العيوب بفضل جسيمات تنعم وتموّه عيوب البشرة. ومع لمسته الطبيعية والخالية من اللمعان وتغطيته الخفيفة إلى المتوسطة، يضاهي لون البشرة دون أن تشعري بأنك تضعين الفاونديشن.

فاونديشن ريبوت Foundation Reboot من ميك اب فور ايفر Make Up For Ever

هل تعرفين لماذا أحب هذا المستحضر؟ لأن يناسب كلتَي البشرتين الدهنية والمختلطة ولا يبرز مسام البشرة. يعمل هذا كريم الأساس بشكل ممتاز على تقليل ظهور التجاعيد وزيادة الترطيب لمدة 24 ساعة. تبدو البشرة ممتلئة وطرية وناعمة بشكل واضح، بينما تضفي اللمسة النهائية الساتانية المتوهجة على البشرة بهاءً وتألقًا يدوم طوال اليوم.

أضف تعليقا