افضل كريم اساس للبشرة الجافة


هذه مجموعة من افضل كريم اساس للبشرة الجافة التي توفّر لهذا النوع من البشرة الترطيب والتغطية المثاليّة لساعات طويلة دون أن تبدو جافّة أو متشقّقة. ولكن قبل التعرّف على هذه الأنواع، لا بدّ من الإلمام ببعض الصفات التي يجب أن يمتاز بها كريم اساس البشرة الجافة.



مميزات كريم أساس البشرة الجافة


كريم أساس البشرة الجافة يختلف تماماً عن كريم أساس البشرة الدهنية، لذا يجب الحذر من مشاركة الغير به، ظنّاً من أنّ ما يناسب بشرة صديقتكِ أو إحدى قريباتكِ يناسب بشرتكِ أيضاً، وهذا الخطأ تقع فيه الكثير من السيّدات والشابّات، فالبشرة الجافّة بحاجة إلى كريم ذي قاعدة دهنيّة غنيّة بالزيوت والمكوّنات المرطّبة خلافاً للبشرة الدهنيّة التي تحتاج إلى كريم أساس غنيّ بالقواعد المائيّة. ابحثي عن كريم الأساس المرطّب والغنيّ الذي يمنح البشرة التوهّج والترطيب العميق طوال اليوم. اجتهدي أيضاً لتأمين برايمر وكريم الإضاءة أو الهايلايتر بالخصائص نفسها تخدم احتياجات بشرتكِ الجافّة على مدار اليوم دون أن تنسي أهميّة ترطيب البشرة قبل توزيع خطوات كريم الأساس للبشرة الجافّة.

إقرئي أيضاً: لأصحاب البشرة الجافة.. حيل ضرورية لمكياج مثالي


افضل 12 كريم اساس للبشرة الجافة

Maybelline Dream Matte Mousse Foundation
صيغة كريميّة تمتزج على البشرة بسلاسة لمنحها لمعاناً وملمساً حريريّاً. غنيّ بالبوليمير والسيليكون، قوامه خفيف لا يظهر جافّاً على البشرة ويمنع تبقّعها.

 

كريم اساس للبشرة الجافة
 

 

Clinique Moisture Surge CC Cream SPF 30 Hydrating Colour Corrector
هو ليس تماماً كريم فاونديشن، ولكنّه كريم سي سي CC Cream ملوّن، يعد الخيار المثاليّ للبشرة الجافّة، حيث يوفّر لها الترطيب الفائق ويوحّد لونها.

Max Factor Skin Luminizer Foundation
يوفّر هذا الأساس للبشرة الجافّة تغطية ناعمة لتبدو أكثر توهّجاً وصحّة.

Dior Star Sculpture Weightless Perfection

قوامه خفيف ينزلق على البشرة بسهولة ليؤمّن لها تغطية تفيض حيويّة وإشراقة.

Chanel Les Beiges Healthy Glow Foundation

يمنح هذا الكريم الأساسيّ للبشرة الجافّة تألّقاً واضحاً، يضيئها بتركيبته المميّزة والمتطوّرة، كما يؤمّن لها مستويات فائقة من الترطيب على مدار اليوم.

 

كريم اساس للبشرة الجافة
 

 

Charlotte Tilbury Magic Foundation
كريم أساس غنيّ جدّاَ بفيتامين C الضروريّ للبشرة الجافّة إضافة إلى حمض الهيالورونيك وخلاصة الفطر التي تعمل جميعها على تغذية البشرة بعمق، يعيد ملء الخطوط الرقيقة، يقلّص المسامّ ويخفي عيوبها.

NARS Sheer Glow Foundation

غنيّ بمضادّات الأكسدة المرطّبة للبشرة بعمق، يمنحها المظهر الصحيّ والنديّ.

Bourjois Healthy Mix Serum Foundation

يحتوي بتركيبته على خلاصات الفواكه الغنيّة بالفيتامينات المغذّية والمرمّمة لاحتياجات البشرة الجافّة، ما يحارب الشحوب الذي عادة ما يعاني منه هذا النوه من البشرة.

LANCÔME Teint Idole Ultra 24H
غني بالبوليمير الذي يرطّب البشرة ويمنحها المزيد من النضارة.

bareMinerals Complexion Rescue Tinted Hydrating Gel
يمكنكِ الجمع بين المكياج والعناية في هذا المستحضر السحريّ الذي يعد بشرتكِ الجافة بمستويات فائقة من الترطيب والغذاء، حيث يحتوي على مستخلصات بحريّة، جليسيرين وزيت جوز الهند. قوامه هلاميّ خفيف يجعل منه الصديق الوفي لبشرتكِ الجافّة.

NARS Sheer Glow Foundation
خفيف القوام بتركيبة مرطّبة فائقة ومتطوّرة، غنيّ بالمضادّات الأكسدة، ما يعيد للبشرة نضارتها ويؤمّن لها الترطيب والمظهر الناعم والحريريّ لساعات طويلة.

 

كريم اساس للبشرة الجافة
 

 

MAC Cosmetics Studio Face And Body Foundation

بقاعدته المائيّة الأساسيّة، يعتبر مرطّباً جيّداً ومثاليّاً للبشرة الجافّة التي تعاني من البثور وحبّ الشباب. يمكنكِ تطبيقه على كامل بشرة الوجه والجسم.

إقرئي أيضاً: بالفيديو: قواعد ذهبية وطرق عمل مكياج يدوم للبشرة الجافة

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج