أجمل عبايات سوداء مطرزة موضة الموسم لاطلالات العيد

  • قدم المصممون باقة فخمة من العبايات السوداء المطرزة والميزة الأساسية في مجموعات 2020 تتمثل في التنوع من حيث القصات والخامات وأشكال التطريز الذي صُمم بحرفية عالية.

     

     

    اقرئي أيضاً: عبايات شفافة موضة 2020 لاطلالات عيد الفطر

     

    الجميلة تستعرض لكِ أحدث موديلات العبايات السوداء المطرزة لتكوني السباقة في التأنق بها خلال أيام عيد الفطر المبارك.

     

    عبايات سوداء تخفي البطن البارز

     

     

     

     

    ركزت بعض الماركات على العبايات السوداء التي تلف الجسم Wrap abayas، أعجبتنا العباية المستوحاة من ستايل الكيمونو والتي زينت بتطريز رقيق عند أطراف الأكمام من ماركة حصة الفلاسي Hessa Al Falasi، يساعد هذا الموديل في إخفاء بروز البطن.

     

    عبايات سوداء مطرزة للقوام التفاحة

     

     

     

     

    انتشرت هذا الموسم العبايات السوداء الخالية من التطريز حول منطقة الأكتاف والصدر ويتركز تطريزها في القسم السفلي منها كما في الموديلات التي جمعناها لكِ من مجموعات Moza Collection، استعيني بها في حال كنتِ تملكين القوام على شكل التفاحة Apple shape لأنها ستنحف الجزء العلوي الممتلئ من الجسم.

     

     

     

     

    عبايات سوداء مطرزة للنحيفات

     

    قدمت بعض الماركات عبايات سوداء بتطريزات متناثرة ومزدحمة على كامل التنسيق، لفتتنا القطع الفاخرة التي كشفت عنها دار موزان Mauzan ضمن مجموعتها الجديدة، اعتمدي هذه الموديلات في حال كنتِ نحيلة الجسم، أيضًا العبايات بالتصميم العريض من ماركة Abayat Guin.

     

     

     

     

    عبايات سوداء مطرزة للقصيرات

     

    أتت العبايات السوداء المطرزة على هيئة خطوط عامودية من توقيع ماركة أناتومي Anatomi ولوزان Louzan في صالح ذوات القامة القصيرة حيث توحي بأن من ترتديها أكثر طولًا، نسقيها مع فستان أسود لتنحفي الجسم.

     

     

     

     

    عبايات سوداء مطرزة للممتلئات

     

    اذا كنتِ ممتلئة القوام عليكِ إختيار عباية سوداء بتطريز بسيط كما في الموديل الذي تألقت به عارضة ماركة Clue، كذلك بعض عبايات ماركة موزان Mauzan والتي تميزت بالتطريز الأزرق الذي يزين حواف العباية.

     

     

    أضف تعليقا