موديلات عبايات سوداء موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

أذهلت مجموعات 2020 من العبايات كل من شاهدها، فالقطعة الشرقية الأبرز لم تعد تنحصر في زاوية الكلاسيكية التي استقرت بها لسنوات بعدما أصبحنا نرى موديلات بقصات وتفاصيل عصرية تواكب ذوق امرأة اليوم، الجميلة جمعت لكِ أحدث الموديلات بتوقيع أشهر الماركات، اختاري منها يكمل أناقتك على مدار اليوم ويظهرك بقامة مثالية خالية من العيوب.

 

اقرئي ايضا : أجمل موديلات عبايات سوداء موضة 2020 لاطلالات العيد

 

عبايات سوداء للقصيرات تزيد من الطول

 

 

 

 

لا تزال الطبعات والتطريزات العامودية نجمة الموسم بلا منازع الأمر الذي يصب في صالح قصيرات القامة حيث تعطي هذه الأنماط إنطباع أن من تعتمدها أكثر طولًا مما هى عليه، قدمت ماركة موزان Mauzan عباية سوداء شفافة تميزت بخامتها التي تنسدل في نعومة على القامة، كما أعجبتنا العباية السوداء المزينة بخطوط بيضاء رفيعة على الجانبين ومن الأمام وعلى الأكمام من توقيع نور ذا ليبل Noor the Label.

 

 

 

 

عبايات سوداء للقوام التفاحة موضة 2020

 

اذا كان قوامك على شكل التفاحة Apple Sahpe فأنتِ في حاجة إلى عباية خالية من التفاصيل في القسم العلوي منها لتنحف منطقة الصدر والبطن ومزينة بالطبعات أو التطريز في الجزء السفلي لتخفي نحافة الساقين كما في الموديل الذي جلبناه لكِ من مجموعة ماركة داج Daj.

 

 

 

 

عبايات سوداء للقوام الكمثري آخر موضة

 

احرصي على إختيار عباية سوداء مطرزة عند الأكتاف مثل عباية دار موزان Mauzan أو يتركز تطريزها حول منطقة البطن مثل عباية أناتومي Anatomi اذا كنتِ تملكين القوام الكمثري حتى تجذبي النظر للمنطقة النحيفة من قامتك لتخلقي التوازن المطلوب مع الجزء السفلي الممتلئ.

 

 

 

 

عبايات سوداء للنحيفات موضة الموسم

 

اذا كنتِ نحيلة القوام فأنت في حاجة إلى عباية واسعة تغمر الجسم مثل التصميم الموقع من ماركة Clue أو عباية مزينة بتفاصيل كثيرة مثل عباية دار غدفة Ghudfah والعباية السوداء من مجموعة ماركة لوزان Louzan.

 

شاهدي ايضا : 

 

أضف تعليقا