فساتين محجبات منقطة من الفاشينيستا المحجبات

  • تعتبر الفساتين المطبعة بنقاط البولكا Polka dots dresses من توجهات موضة صيف 2020 حيث سجلت حضورًا قويًا على منصات العروض والعامل المشترك بين أغلب الموديلات القصات الطويلة والساترة، لذلك لم نستغرب تهافت الفاشينيستا المحجبات على تبني هذه الصيحة الكلاسيكية.
     

    اقرئي ايضا : أجمل فساتين محجبات من مجموعات ما قبل خريف 2020

     

     

    فساتين محجبات منقطة للممتلئات موضة الموسم

     

    تستطعين أن تطبقي موضة الفساتين المطبعة بنقاط البولكا حتى اذا كنتِ تملكين قوام ممتلئ، فقط احرصي على إختيار الفساتين المصممة بألوان داكنة كالأسود ونغمات الأزرق والأخضر الغامقة والمزينة بطبعات شديدة الصغر، فالألوان الفاتحة والطبعات الكبيرة ستظهرك بجسم أضخم وستركز النظر على عيوب قامتك، نسقي فستانك مع طرحة باللون الأبيض أو بإحدى النغمات الترابية لتحصلي على لوك أنيق وجربي إنتعال الصنادل التي تكشف جزء كبير من القدم أو الأحذية النيود لتمنحك طول أكبر.

     

     

     

    فساتين منقطة للنحيفات موضة 2020

     

    على عكس ما ذكرنا سابقًا، على النحيفات إنتقاء الفساتين فاتحة اللون المزدانة بطبعات كبيرة والملونة، الفساتين البيضاء والباستيلية الفاتحة ستكون مثالية لإخفاء الجسم النحيل، لائميها مع طرحات بيضاء أو من نفس لون الفستان وزيني الخصر بالحقيبة الحزام ويًفضل أن تكون بلون طبعة الفستان.

     

     

     

    فساتين منقطة تزيد عرض الكتفين

     

    اختاري الفساتين المنقطة الفاتحة المزينة بياقات عريضة أو بأكمام بارزة أو منفوخة عند الكتفين لتخفي نحافتهما، ونسقي هذا الستايل مع التوربان الأبيض أو البيج وانتعلي صندال بلاتفورم واحملي حقيبة الكتف عبر الجسم لتحصلي على لوك شبابي وعملي يناسب أجواء العطلات والطلعات الصيفية.

     

     

     

    فساتين منقطة للقصيرات تزيد الطول

     

    اذا كنتِ قصيرة القامة ننصحك بإعتماد الفساتين البيج المزينة بنقاط سوداء صغيرة الحجم، أو زيني فستانك الواسع بحزام ارتديه أعلى الخصر وأسفل الصدر ببضع سنتيمترات لتبرزي طول القسم السفلي من قامتك ويفضل إنتعال الأحذية بالكعب الرفيع واختاريه باللون البيج أو الوردي المائل للون البشرة.

     

     

    أضف تعليقا