أجمل فساتين محجبات من مجموعات ما قبل خريف 2020

  • امتلأت المجموعات التحضيرية لأزياء ما قبل خريف 2020 بالفساتين المحتشمة المصممة بأكمام طويلة والتي تنوعت من حيث القصات والطبعات لتحاكي جميع الأذواق.

    الجميلة تستعرض لكِ أحدث موديلات فساتين المحجبات لتكوني السباقة في التأنق بها خلال موسم الخريف القادم.
     

    اقرئي ايضا : فساتين محجبات من مجموعات ريزورت 2021 بحسب الجسم

     

     

    فساتين واسعة من مجموعات 2020

     

    لا تزال الفساتين الواسعة A Line dresses محافظة على مكانها ضمن لائحة إتجاهات الموضة في الخريف المقبل، القطع المصممة على طراز الجلباب أحببناها بتوقيع ماركة Warm والتي قدمت تصميم مزدان بأنماط الورود الصغيرة، كما لفتنا الفستان المزين بطبعة جلد النمر ورباط يلف العنق من مجموعة ماكس مارا Max Mara.

     

     

     


    فساتين بأكمام منفوخة موضة الموسم

     

    شقت موضة الأكمام المنفوخة Puffy sleeves طريقها إلى مجموعات ما قبل خريف 2020، رصدنا فساتين شديدة النعومة لدى أسماء بارزة في عالم قطاع الموضة، تألقت عارضة إرديم Erdem بفستان أسود مطرز باللونين الأحمر والأزرق محدد الخصر بحزام أسود، كما أعجبنا الفستان البليسيه من تصميم دار جيفنشي Givenchy.

     

     

     

    فساتين محجبات بياقة عالية آخر موضة

     

    انتشرت هذا العام موضة الفساتين المصممة بياقة عالية وهيمنت على مجموعات ما قبل خريف 2020، يساعدك هذا الستايل الذي يغطي الرقبة في إعتمار التوربان دون أن تفسدي ستايلك المحتشم، طالعي الموديلات الموقعة من بروينزا شولر Proenza Schouler وجيل ساندر Jil Sander.

     

    فساتين محجبات 2020
    Proenza Schouler

     

     



    فساتين ميدي موضة خريف 2020

     

    يسهل تنسيق الفساتين الميدي في الخريف حيث يمكنك إنتعال بوت طويل الرقبة لتخفي الجزء المكشوف من ساقيكِ، جمعنا لكِ تصميمات فائقة الأناقة من مجموعات جاسون وو Jason Wu وفالنتينو Valentino، احرصي على تنسيقها مع بوت يتناغم مع لونها لتحصلي على لوك مرتب.

     

     

    أضف تعليقا