فساتين محجبات من مجموعات ريزورت 2021 بحسب الجسم

أولت دور الأزياء العالمية إهتمامًا كبيرًا للفساتين الواسعة طويلة الكمين تناسب المحجبات حيث كشفت عن تشكيلة كبيرة ضمن مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2021، شاهدي مختاراتنا لكِ واستوحي منها لإطلالة تتفردين بها خلال عطلتك القادمة.


 

اقرئي ايضا : أجمل فساتين محجبات للعيد موضة صيف 2020

 

 

فساتين مشجرة من مجموعات ريزورت 2021

 

حظيت الفساتين المطبعة بالورود بحضور لافت ضمن المجموعات الجديدة لأزياء ريزورت 2021، أعجبنا الفستان الأسود الـ A Line المصمم بأكمام الجرس ومطبع بالورود الملونة من توقيع La DoubleJ، أيضًا الفستان ذي الألوان الصارخة والمزين برباط عنق من مجموعة دار غوتشي Gucci والفستان الواسع ذي الطبعات الناعمة من ماركة ماكس مارا Max Mara.

 

فساتين بيضاء نجمة مجموعات ريزورت 2021

 

طغى اللون الأبيض على مجموعات ريزورت 2021 وطال الفساتين بمختلف قصاتها، أطلت عارضة ماركة إرمانو سكرفينو Ermanno Scervino بفستان Wrap مصممة بتنورة مزينة بكسرات البليسيه والدانتيل المرهف، كما لفتنا الفستان الـ A Line المصمم بياقة عالية من توقيع دار فالنتينو Valentino.

 

الفستان الأحمر بقصات ناعمة موضة 2021

 

برعت أسماء بارزة في قطاع الموضة في إبتكار فساتين حمراء بقصات شديدة النعومة ستمنحك لوك أنثوي جذاب، خطف أنظارنا الفستان الـ V Neck المزين بكسرات البليسيه من توقيع كريستيان ديور Christian Dior، كما وقعنا في عشق الفستان ذي الياقات العريضة والحواف غير متماثلة من توقيع فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.


الفستان الجلد الطويل الواسع للمحجبات

 

تصميمات مبتكرة سيطرت على مجموعات ريزورت 2021، أحببنا الفساتين الجلد السوداء الطويلة المزدانة بالدانتيل الأبيض من توقيع ماركة Gabriela Hearst ، الميزة الأساسية فيه قصته الواسعة التي تناسب الأسلوب المحتشم للمحجبات.

 

 

فساتين محجبات
Gabriela Hearst

 

أضف تعليقا